المحتوى الرئيسى

مياه الصرف تغرق منازل بشتيل.. والأهالى يتسائلون أين نواب الدائرة؟ - برلمانى

06/08 22:31

اشتكى القارئ المهندس محمود هناء عبدالله أحد أهالى القرية بشتيل من انتشار مياه الصرف بشارع المسابك الرئيسى أمام فيلا مرجان التابعة للوحدة  المحلية بشتيل بمحافظة الجيزة، ما أدى لتوقف الحياة بالقرية وحصار المئات من أهالى القرية داخل منازلهم.

وناشد القارئ المسئولين فى محافظة الجيزة العمل بأقصى سرعة على كسح مياه الصرف من داخل المنازل قبل حدوث كارثة، حيث توجد كابلات كهربائية قريبة من المياه، بالإضافة إلى رفع المعاناة المتمثلة فى الروائح الكريهة وانتشار الأمراض وعرقلة الحركة المواطنين.

واستغاث العديد من سكان شارع المسابك الرئيسى أمام فيلا مرجان بمنطقة بشتيل، شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء لإنقاذهم من مياه الصرف الصحى التى أغرقت منازلهم دون أدنى تحرك للمسئولين أو نواب الدائرة.

وقال محمود أحد أهالى القرية لـ"اليوم السابع"، إن مياه الصرف الصحى أغرقت الشارع الرئيسى ولم يعد أحد بإمكانه أن يتحرك أو يخرج من منزله بسبب المياه الصرف الصحى متسائلا: "أين مسئولين شركة مياه الشرب والصرف الصحى للمواطنين فى الشهر الكريم رمضان".

واضافة محمود هناء أحد الأهالى إن الكيل طفح بهم لعدم استجابة أى من المسئولين للاستغاثات سواء رئيس الوحدة المحلية بشتيل أو رئيس مدينة أوسيم ومسئولين الصرف الصحى لشكواهم المستمرة وطلبهم وضع حل جذرى لأزمة الصرف بالمنطقة  وأبناؤنا الطلاب عانوا الأمرين من أجل الذهاب إلى مدارسهم لأداء الامتحانات، مضيفا أن سائقى التكاتك رفضوا العمل والسير وسط مياه المجارى صعوبة خروج ودخول كبار السن الى مستشفيات أو المساجد.

شوارع تغرق بمياه صرف الصحى

وأضاف أحمد شيتوس أحد الأهالى أن المياه غمرت بيوتهم وأتلفت الأثاث ومعرضون للإصابة بالأمراض، ويجود محول كهرباء بالخارج تحيط به المياه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل