المحتوى الرئيسى

حسن نصر الله: حزب الله لن يخرج من سوريا إلا بطلب من القيادة السورية

06/08 22:31

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، أن هناك طريقا واحدا لخروج حزب الله من سوريا، يتمثل في طلب القيادة السورية ذلك الأمر، وقال نصر الله: "لو اجتمع العالم كله على أن يخرجنا من سوريا لن يستطيع، وهناك طريقة واحدة لذلك تتمثل في أن تطلب القيادة السورية ذلك".

وأضاف نصر الله ـ في كلمة بمناسبة يوم القدس العالمي ـ "حينما ذهب حزب الله إلى سوريا كان ذلك إدراك منه بوجود مؤامرة كبرى تستهدف كيان الدولة السورية ومحور المقاومة، علاوة على طلب القيادة السورية هذا التواجد، ودون أن يكون هناك أي مشروع خاص بالحزب".

وتابع: "إن إسرائيل حولت أنظارها تجاه سوريا، وأن المعركة أصبحت حاليا تتمحور حول إخراج إيران وحزب الله من سوريا، وإسرائيل كانت تراهن على سقوط الرئيس السوري بشار الأسد وترى في وجود الجماعات المسلحة هناك مصلحة لها".

وأضاف: "أن المساحة الأكبر من سوريا أصبحت اليوم تنعم بالأمن والأمان، وهو الأمر الذي دفع العدو إلى البحث عن تحقيق بعض المكاسب، وتواجد حزب الله ساهم في الانتصار السوري الكبير على المؤامرة التي تعرضت لها الدولة السورية، وإنه حينما ترى القيادة السورية أن لا يكون حزب الله موجودا سنكون شاكرين".

تتمتع العطارة الأسوانية بشهرة عالمية تميزها عن مثيلتها فى أى مكان آخر، ويأتى مفضليها من مختلف دول العالم لشرائها، وبقدوم شهر رمضان تزدهر تجارتها لإقبال المواطنين عليها سواء كمشروبات أو لاستخدامها فى ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل