المحتوى الرئيسى

شاهد| «محمد رمضان مالوش كلمة».. 8 تصريحات لريهام سعيد مع «شيخ الحارة»

06/08 16:50

حلت الإعلامية ريهام سعيد، أمس الخميس، كضيفة مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامجها «شيخ الحارة»، لتكشف عن كواليس قضيتها الأخيرة، وحبسها، وعلاقاتها مع بعض الفنانين.

وخلال السطور التالية يرصد «اليوم الجديد» أبرز 8 تصريحات لريهام سعيد في «شيخ الحارة»:

1ـ كنت بحب محمد رمضان، وهو من رشحني للعمل معه في مسلسل "ابن حلال"، وبعدها أصبحنا أصدقاء حتى أنه ظهر في برنامجي "صبايا الخير" وكان دائما يطلب مني الظهور في حلقات أخرى.

2ـ محمد رمضان هو السبب في خلافنا، وذلك بعدما اتصل بي وعرض عليّ مشاركته مسلسله «الأسطورة» واتفق معايا إن الإنتاج سيتصل بي للاتفاق على كل شيء، ولكن هذا لم يحدث ولم يتصل بي أحد، ثم تواصل معي مرة ثانية وعرض عليّ أن أشاركه بطولة مسرحيته «أهلًا رمضان» وعلى الرغم من إني كنت بقدم مسرحية أخرى، إلا إني اعتزلت عنها تصديقًا لوعده، حتى أنه حدد لي موعد البروفات، وبعدها تفاجئت أن الفنانة روجينا أصبحت البطلة دون أن يقدم لي أي تفسير.

3ـ سبب الخلاف الكبير مع محمد رمضان عندما عدت من جديد للظهور في برنامجي بعد أزمة فتاة المول، وقررت تصوير حلقة معه باعتباره نجم كبير وستكون الحلقة عودة قوية لي، إلا أنني اتصلت وقتها بمدير أعماله شقيقه محمود، وذهبت بصحبة فريق العمل بمعدات التصوير، لكني فوجئت بمنعي من الدخول، وقيل لها إن الموعد تأجل لأن لديه عشاء خاص.

4ـ لدي أعداء بسبب نجاحي، وكنت أتمنى أن يعطيني الله راحة البال، ولكن بسبب نجاحي هذا دخلت السجن.

5ـ فترة السجن غيرتني كتير، وبشكر ربنا على هذه التجربة لأني اتعلمت أشياء كثيرة، ومنها أن أحمد الله طوال الوقت على النعم التي أنعم عليّ بها.

6ـ لم أبيع فريق إعداد برنامجي أبدًا، وهبيعهم إزاي وأنا محبوسة معاهم، وأنا في الأساس معملتش أي حاجة.

7ـ عمري ما مثلت في برنامجي، وأؤمن بأن الإعلامي لا يستطيع الوصول إلى قلب المشاهد وهو يمثل. الإعلامي يستطيع التمثيل على المشاهدين مرة أو اثنين وليس 12 عامًا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل