المحتوى الرئيسى

بالبالونات والمجسمات.. روسيا تستعد لاستقبال الكرنفال العالمي (صور) - صوت الأمة

06/08 14:28

تنطلق فاعليات الدورة الـ 21 من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، يوم الجمعة 15 يونية الجاري، المقامة تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي تستضيفها  العاصمة روسيا في الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو 2018.

فازت روسيا باستضافة بطولة كأس العالم 2018، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بعد تغلبها على ترشيح وحيد من انجلترا، وترشيح مشترك بين «اسبانيا والبرتغال»، وترشيح أخر مشترك بين «هولندا وبلجيكا»، وتعد هي المرة الأولى التي تقام فيها بطولة كأس العالم لكرة القدم مونديال روسيا، بأوروبا الشرقية، وكذلك المرة الأولى التي ستستضيف فيها أوروبا لفاعليات المونديال بعد أخر مرة قيمت فيها البطولة في 2006 في المانيا.

ستجرى مباريات كأس العالم 2018 في 11 مدينة روسية، من المقرر أن تحتضن العاصمة موسكو مباراة الافتتاح والمباراة النهائية كذلك؛ والتي ستلعب  على ملعب لوجنيكي، والذي يتسع لحضور 81.000 ألف متفرج، ويشارك في مونديال روسيا، 32 منتخباً وطنياً.

ومن أجل انطلاق مونديال روسيا 2018، بدأت المدن الروسية التي ستقام على ملاعبها المباريات، في الانتهاء من أخر استعداداتها، قبل بدء الفاعليات، ووضع اللمسات الخيرة، قبل استقبال أفواج المشجعين من جميع دول العالم.

بشرة خير.. حملة الترويجية لمصر في كأس العالم بروسيا 2018

60 دقيقة.. منتخب مصر متأخر بهدفين أمام بلجيكا في آخر الوديات قبل كأس العالم

بعد حصول لبنان على حق بث مباريات كأس العالم.. بائعو الأعلام يلتقطون الخيط

قبل مجدي عبد الغني.. المصري عبد الرحمن فوزي أول عربي وأفريقي يسجل فى كأس العالم

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل