المحتوى الرئيسى

الأهرام ويكلي يصدر عددا متميزا قبل عيد الفطر.. صور

06/08 13:45

أصدرت صحيفة الأهرام ويكلي الأسبوعية التي تصدر باللغة الإنجليزية عن مؤسسة الأهرام عددا مزدوجا قبل عيد الفطر الأسبوع المقبل .وتضمن العدد تغطية موسعة للوضع في قطاع غزة والتحركات المصرية الأخيرة لاحتواء التصعيد الإسرائيلي ضد السكان المدنيين في غزة. 

فيما تحدث السفير ماجد عبد الفتاح ممثل الجامعة العربية في الأمم المتحدة إلى رئيس التحرير عن المواجهات الأخيرة في مجلس الأمن وكيفية الخروج بالموقف الحالي إلى منظمات دولية أخرى بخلاف مجلس الأمن لوقف العدوان على الشعب الفلسطيني.

وقال السفير عبد الفتاح إن هناك اتصالات مع الإدارة الأمريكية لمحاولة تعديل مسار السياسات الحالية .

وترصد الأهرام ويكلي من دمشق تطورات القانون السوري الخاص بنزع ملكية المهجرين والنازحين خارج البلاد وهو الذي يهدد بتصفية الوجود "السني" في المناطق المحيطة بالعاصمة دمشق لمصلحة أقليات أخري فيما نكتب الأكاديمية اللبنانية علا بطرس مقالا عن ضرورة إعادة النازحين السوريين إلي ديارهم لمنع تكرار مأساة أخرى أشبه بمأساة الشعب الفلسطيني.

ويتضمن العدد تغطيات موسعة من العواصم العربية التي تشهد تقلبات سياسية كبيرة. وبمناسبة عيد الفطر يطوف الويكلي في عالم المراكب النيلية "الفلوكة" حيث يقدم رحلة نيلية لتعريف القارئ الأجنبي كيف يستمتع المصريون بالعيد على مسطح مياه نهر النيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل