المحتوى الرئيسى

ميرنا نور الدين: تخوفت من 'البنت الشعبية' فى 'فوق السحاب'

06/08 13:41

قالت الفنانة ميرنا نور الدين إنها تشارك فى رمضان هذا العام بدورين مختلفين تمامًا، الشخصية الأولى هى "سمكة"، الفتاة الشعبية التى تقدمها فى "فوق السحاب" مع الفنان هانى سلامة، والأخرى هى الفتاة الأرستقراطية الراقية التى تجسدها فى "سك على إخواتك" مع على ربيع.

وأعربت الفنانة الشابة عن سعادتها بردود الفعل التى تلقتها حول تجسيدها شخصية "سمكة"، التى حاولت تقديمها بشكل مختلف عن الصورة التقليدية للفتاة الشعبية، ما جعلها تحاول وضع تفاصيل جديدة لأبعاد الشخصية، وتدرس طبيعة حياتها، وخلفياتها الفكرية وعلاقاتها الاجتماعية، لأداء الدور على أكمل وجه.

وعن ترشيحها لهذا الدور، قالت إن ذلك جاء من المخرج رؤوف عبد العزيز الذى طلب منها تقديم الشخصية رغم تخوفها من فكرة تجسيد الفتاة الشعبية شقيقة البطل، الذى يجسده الفنان هانى سلامة.

وعن عملها فى "سك على إخواتك"، أعربت عن سعادتها بالمشاركة فى هذا المسلسل، مضيفة: "رغم الإرهاق الشديد التى تعرضت له خلال تصوير العملين، إلا أننى حاولت التنسيق بينهما، والفصل بين ما أقدمه فى العملين، وهو ما نجحت فيه بشكل كبير".

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر حيث تكثر حفلات الخطوبة والزواج، لذا قدمت نيرة إبراهيم، خبيرة الديكور، عدد من التصميمات العصرية لكوشة حفلتك. وقالت نيرة إن اختيار الديكور في المنزل، من أكثر الديكورات ...

استقبل الشيخ عبدالناصر حسان الديب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، ومحيى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، ومؤمن متولى الأمين العام ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل