المحتوى الرئيسى

للمرة الثانية.. خالد كمال يخدع أمينة خليل في 'ليالي أوجينى'

06/08 13:41

يقرر الفنان خالد كمال أن يخدع الفنانة أمينة خليل للمرة الثانية خلال أحداث الحلقة 23 من مسلسل "ليالي أوجينى"، والتى من المقرر أن يتم عرضها مساء اليوم، وذلك بعد أن أكد لها أنه فاقد الذاكرة، ولكنها حيلة من حيله، لكى يستدرجها لتعود معه إلى منزله، لينتقم منها، وبعد أن تختفى أمينة تقرر "جليلة" أسماء أبو اليزيد، أن تحكى كل ما عرفته عن أمينة لـ"فريد" ظافر العابدين، ليقرر أن ينقذها من يد زوجها.

"ليالي أوچيني" بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وكارمن بصيبص، إلى جانب إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، مريم الخشت، مراد مكرم، ليلى عز العرب، وهو من تأليف إنجي القاسم وسما أحمد، وإخراج هاني خليفة.

والمسلسل مأخوذ عن فورمات إسباني، يدور في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، ويعرض يوميًا طوال شهر رمضان الجارى، على شاشة "سي بي سي" في الـ11مساءً.

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر حيث تكثر حفلات الخطوبة والزواج، لذا قدمت نيرة إبراهيم، خبيرة الديكور، عدد من التصميمات العصرية لكوشة حفلتك. وقالت نيرة إن اختيار الديكور في المنزل، من أكثر الديكورات ...

استقبل الشيخ عبدالناصر حسان الديب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، ومحيى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، ومؤمن متولى الأمين العام ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل