المحتوى الرئيسى

تعرف علي سعر ومواصفات أوتوجميل إيكوسبورت

06/08 06:19

نشرت شركة "أوتوجميل"، الوكيل الحصري لسيارات فورد الأمريكية في مصر، عبر صفحتها الرسمية بالـ"فيسبوك" مواصفات سيارتها الجديدة "إيكوسبورت".

وطرح وكيل فورد 4 طرازات من السيارة الجديدة، التي زودت جميعها بمحرك من ثلاث أسطوانات سعة 1.0 لتر مرتبط بشاحن هواء تيربو بقوة 123 حصان، ويتميز المحرك بتوفيره في استهلاك الوقود حيث يستهلك 5.8 لتر لكل 100 كيلومتر.

وفورد إيكوسبورت مزودة بعدد كبير من مواصفات الأمان أبرزها نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS، نظام التحكم الإلكتروني بالثباتESC ، 7 سائد هوائية للسائق والراكب الأمامي والركاب بالخلف بالإضافة إلي ستائر جانبية، مثبت للسرعة.

وتأتي سيارة فورد بصندوق أمتعة سعة 362 لتراً، وتقف علي عجلات قياس 16 بوصة.

كما تمتاز السيارة بباقة من وسائل الترفيه والكماليات، أبرزها شاشة تعمل باللمس قياس 6.5 بوصة، نظام ستيريو FM/A والذي يأتي مع مشغل أقراص مدمجة، والقادر علي تشغيل ملفات MP3 المرتبط بـ6 مكبرات صوت، خاصية التوصيل اللاسلكيBluetooth ، مخرجUSB، كمبيوتر معلومات، مكيف هواء يدوي واوتوماتيك، نظام مراقبة ضغط الإطارات، والتحكم تلقائياً في درجة الحرارة، حساسات خلفية لمساعدة السائق علي ركن السيارة، التحكم الصوتي من خلال عجلة القيادة، ومبرد مشروبات .

واعلن "أوتوجميل" عن نظام ضمان طويل الأجل علي سيارته الجديدة لتصل إلي سنتان ضمان كامل بدون حد أقصي للكيلومترات و 12 سنة ضمان علي هيكل السيارة الخارجي، كما يوفر الوكيل خاصية مد فترة الضمان لتصل إلي 8 سنوات أو 300 ألف كيلومتر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل