المحتوى الرئيسى

7 صفات جعلت «جليلة» الأفضل في مسلسل «ليالي أوجيني».. برج الدلو يقولها

06/08 05:06

سمراء اللون، بيضاء القلب، مشاغبة التصرفات وحكيمة التفكير، مرنة الحركة ودقيقة الاختيار، موهوبة في الغناء وأيضا التمثيل.. كل هذه إمكانيات وضعت اسم "أسماء أبو اليزيد" بين ألمع النجوم ومكانا خاصا عند الجمهور، الذى تعلق بها في دور "تقي" بمسلسل "هذا المساء"، وانجذب لها لدورها "جليلة" بمسلسل "ليالي أوجيني".. هل تتابع المسلسل؟ ما رأيك في صوت ومرونة وأداء أبو اليزيد؟.. حقا إنها رائعة وأتوقع أن أعمالها المقبلة ستكون قوية للغاية، لكني أرغب أن أعرف نهاية قصة حبها.. هل أنت أيضا هكذا؟.. على أي حال صفات "جليلة" تشبه كثيرا صفات برج الدلو الذي من خلاله نستطيع توقع أحداث المسلسل.. ومن صفاته.

تحب الحفاظ على عقل منفتح ومطلع على كل جديد، مستقلة فكريا عن الجميع، لها رؤيتها الخاصة واستنتاجاتها حول الأمور التى تدور حولها، ولا تعتمد على ما يقوله الآخرين عنها.

2- تفاجئ من حولها بغضبها

لديها جانب غاضب يمكن أن يفاجىء الجميع، خاصة أنها اغلب الوقت تظهر هادئة، باردة، لكنها تستغرق وقت طويل حتى تصل إلى نقطة الغليان والانفجار التى تأتى لها دائما من الإحباط.

لديها قدرة كبيرة على إقناع من حولها بكل سهولة، وعندما تجد أنها مضطرة إلى قول شىء تصمت ولا تقول شيئا على الإطلاق.

تغمر نفسها فى الموسيقى، حيث تعطى لها شعور بالمعنى الحقيقى للحياة، وتفضل العمل فى المجالات المتعلقة بها.  

واحدة من أكثر عيوبها هو الإفراط فى التفكير فى كل شىء موقف كبير أو صغير، فهذا يرهق ذاتها لكونها تحلل الأمور التى لا تريد أن تفصح عنها ابدا.

ملكة الضحك، تتميز بخفة الدم، دائمة الدعابة مع الجميع فى أى وقت، وفى حالة من الهيستيريا المطلقة.

الأصدقاء على قائمة أولويات حياتها، قادرة على سماع واحتواء مشاكلهم وخلافاتهم الدائمة، من المستحيل الحديث عن صديق لها مع آخر، كما من المستحيل الإفصاح عن أسرارهم.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل