المحتوى الرئيسى

انتهاء تصوير مسلسل "الرحلة"

06/08 05:06

انتهت اسرة مسلسل "الرحلة" بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع، من التصوير، وذلك بعد تصوير أخر المشاهد داخل المنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر.

استغرق التحضير والتصوير المسلسل 6 أشهر كاملة.

مسلسل "الرحلة" يشارك في بطولته بجانب باسل خياط وريهام عبد الغفور كل من، حنان مطاوع، وليد فواز، مي سليم، أميرة العايدي، إيهاب فهمي، ثراء جبيل، محمود حجازي، إسلام جمال محمد مهران، وغيرهم، وهو قصة نور شيشكلي، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج "سليميديا" للمنتجة مها سليم، وشركة "تريلر" لأحمد سمير، و"ماكس برودكشن" ويمثلها تامر تمام.

وكان الناقد طارق الشناوي أشاد بمسلسل "الرحلة"، وأكد أنه يعد عملا دراميا مكتمل الأركان، من حيث أداء الممثلين والصورة والإخراج، مشيرا إلى أن محتواه الدرامي يحمل قصة مشوقة ومثيرة تجعل المشاهد ينجذب من اللحظة الأولى.

واشار الشناوي، إلى أن مخرج العمل حسام على لم يقع في فخ التكرار، خاصة وان المؤشرات الأولى عند طرح البرومو والدعاية كانت تؤكد ذلك مع مسلسله الأخير، وعلى العكس تمام جعل اعين الجمهور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ينجذبون للمسلسل بطريقة سهلة وبسيطة منذ عرض حلقاته الأولى، لافتا إلى أن كل حلقة تحمل مفاجأة لا تشبه الأخرى.

9 معلومات عن محمد جمعة أو "عم ضياء" الكئيب في "الوصية".. هكذا ظهر مع عادل إمام منذ 12 عاما

دليلك لمسلسلات شهر يونيو .. أكشن جينيفر لوبيز في مواجهة صراعات كيفن كوستنر

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل