المحتوى الرئيسى

صور وفيديو | "Jurassic World: Fallen Kingdom" يفتتح بـ20 مليون دولار عالمياً

06/08 04:46

افتتح الجزء الجديد من سلسلة "Jurassic World"، عدد من الصالات حول العالم، حيث تمكن من تحقيق إيرادات بلغت 20 مليون دولار بأول أسبوع عرضه، وذلك قبل عرضه بشباك التذاكر الأمريكي يوم 22 يونيو الجاري، وقد أعلنت "Universal"، الشركة المنتجة للفيلم، أمس الخميس، أن الفيلم افتتح شباك التذاكر الكوري الجنوبي بإيرادات بلغت 9 مليون دولار.

إلى جانب شباك التذاكر في المملكة المتحدة وإيرلندا، حيث حقق كلاً منهما 2 مليون دولار، وفي فرنسا وأندونيسيا لمليون دولار، كما افتتح الفيلم دور العرض في ألمانيا وتمكن من تحقيق إيرادات بلغت 865 ألف دولار، وفي الفلبين بـ732 مليون، وبلجيكا لـ156 مليون دولار.

وسيفتتح الفيلم إجمالي 48 سوق عالمي حول العالم، يوم الأحد المقبل، منها إيطاليا، روسيا، وهونج كونج بنهاية الأسبوع الجاري، وقد طرحت "Universal"، الجزء الأول من السلسلة عام 2015، وحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً فاق التوقعات، حيث بلغت إيراداته بشباك التذاكر الأمريكي لـ208 مليون دولار، وعالمياً لأكثر من مليار دولار.

ويستكمل كلاً من النجم كريس برات والنجمة برايس دالاس هاورد، بطولة الفيلم حيث يظهران بالجزء الثاني في محاولة منهما لإنقاذ حديقة الديناصورات بعد اندلاع بركان خامل يهدد كل من على الجزيرة.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل