المحتوى الرئيسى

إفطار جماعي لمحافظ السويس والقنصل العام للصين

06/08 02:07

شارك اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، تشيونان شان القنصل العام للقنصلية الصينية بمحافظة الإسكندرية، ومديرو شركة جوشي مصر للفايبرجلاس والقيادات التنفيذية والشعبية بالسويس في إفطار الشركة فى المنطقة الصناعية في السويس.

في كلمته، أكد محافظ السويس، أن الإفطار يدعم العلاقات بين محافظة السويس والقنصلية وشركة جوشي مصر، لافتًا إلى أن الاستثمار الصيني في مصر بصفة عامة وفي السويس بخاصة نتيجة للعلاقات القوية التي تربط بين مصر والصين منذ سنوات طويلة، مؤكدًا أن الزيارات الأخيرة للجانب الصيني دليل على الاهتمام بالاستثمار علي أرض محافظة السويس.

وقال حامد، إن المشاركة المجتمعية لشعب السويس خلال الفترة القادمة، والتأكيد على توفير فرص عمل للشباب عند افتتاح خطوط الإنتاج الجديدة خلال الفترة القادمة.

وشدد القنصل العام للصين على أن المحافظة بها مقومات كبيرة للاستثمار، مدللًا على ذلك بأن الاستثمار الصيني بدأ منذ سنوات بمنطقة التعاون الصيني المصري (تيدا)، والتي أحدثت رواجًا اقتصاديًا في المنطقة الاقتصادية ومصر، كذلك نجاح عدد من الشركات الصينية في عملها عاد بالفائدة الكبيرة على مصر والصين.

وأكد القنصل الصيني أهمية التواصل بين المحافظة والقنصلية الصينية بالإسكندرية، لتبادل الخبرات والزيارات بين الجانبين في مجالات مختلفة.

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر حيث تكثر حفلات الخطوبة والزواج، لذا قدمت نيرة إبراهيم، خبيرة الديكور، عدد من التصميمات العصرية لكوشة حفلتك. وقالت نيرة إن اختيار الديكور في المنزل، من أكثر الديكورات ...

استقبل الشيخ عبدالناصر حسان الديب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، ومحيى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، ومؤمن متولى الأمين العام ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل