المحتوى الرئيسى

'صلاح' يستأنف تدريباته الرياضية بأحد فنادق الإسكندرية

06/08 02:07

استأنف محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري لكرة القدم، المحترف في ليفربول الإنجليزي، تدريباته الرياضية في أحد الفنادق الكبرى بمحافظة الإسكندرية.

ووفر الاتحاد المصرى لكرة القدم سيارة خاصة للفرعون للتنقل بها في سرية بشوارع الإسكندرية، كما شهد الفندق المضيف له تأمينا مشددا لعدم اختراق خصوصية اللاعب المصري، وتم منع التقاط الصور التذكارية له ليتمتع بإجازته التي تنتهي مساء غد الجمعة.

وكشف مصدر بأحد فنادق محافظة الإسكندرية أن محمد صلاح وصل إلى المدينة الساحلية، صباح اليوم الخميس؛ لقضاء إجازة قصيرة على شواطئ البحر المتوسط مع أسرته ووالديه، التي تستمر لمدة يومين، قبل سفره إلى موسكو قبيل انطلاق بطولة كأس العالم 2018.

وقالت مصادر مطلعة لـ"الدستور"، إن محمد صلاح عقب الإجازة سيتوجه للالتحاق ببعثة المنتخب الأول في روسيا.

وأصيب محمد صلاح في كتفه خلال مشاركته بنهائي دورى أبطال أوروبا بالمباراة التى جمعت ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزى، وتلقّى علاجه التأهيلي فى إسبانيا وتماثل تمامًا للشفاء.

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر حيث تكثر حفلات الخطوبة والزواج، لذا قدمت نيرة إبراهيم، خبيرة الديكور، عدد من التصميمات العصرية لكوشة حفلتك. وقالت نيرة إن اختيار الديكور في المنزل، من أكثر الديكورات ...

استقبل الشيخ عبدالناصر حسان الديب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، ومحيى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، ومؤمن متولى الأمين العام ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل