المحتوى الرئيسى

الاتحاد الكردستاني يجدد تمسكه بمنصب رئيس جمهورية العراق

06/08 01:15

جدد الاتحاد الوطني الكردستاني العراقي، اليوم الخميس، تمسك حزبه بمنصب رئيس الجمهورية، مؤكدا أن منصب رئاسة جمهورية العراق من حصة الكرد وهو من استحقاق الاتحاد الوطني الكردستاني.

وقال المتحدث باسم الحزب سعدي أحمد بيرة -في مؤتمر صحفي عقده في أربيل نقلته قناة (السومرية نيوز) العراقية- إن قرار البرلمان العراقي بإجراء العد والفرز اليدوي غير قانوني، وسيتم الطعن على القرار.

وأضاف: أن الحزبين الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني الكردستاني يبحثان لإعداد مشروع مشترك مع الأطراف الكردستانية الأخرى بشأن نتائج الانتخابات، مؤكدا أهمية مشاركة الأطراف الكردستانية بكتلة موحدة في العملية السياسية العراقية.

يشار إلى أن مجلس النواب صوت في جلسة استثنائية عقدها في وقت سابق على قانون التعديل الثالث لقانون مفوضية الانتخابات، يتضمن إعادة العد والفرز اليدوي في عموم العراق.

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر حيث تكثر حفلات الخطوبة والزواج، لذا قدمت نيرة إبراهيم، خبيرة الديكور، عدد من التصميمات العصرية لكوشة حفلتك. وقالت نيرة إن اختيار الديكور في المنزل، من أكثر الديكورات ...

استقبل الشيخ عبدالناصر حسان الديب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، ومحيى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، ومؤمن متولى الأمين العام ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل