المحتوى الرئيسى

رجل سيئ الحظ.. ذهب لإيصال "البيتزا" لقاعدة عسكرية فاعتقلوه

06/07 22:07

اعتقلت شرطة الهجرة والجمارك الأمريكية مهاجرا غير شرعي من الإكوادور أثناء إيصاله بيتزا إلى قاعدة "فورت هاملتون" العسكرية في نيويورك.

وقال بابلو فيلافيسنسيو المهاجر سيئ الحظ: "لقد أحضرت الطعام إلى القاعدة العسكرية، فقاموا باحتجازي. ترددت على المكان أكثر من مرة، ودائما ما ولجت إلى الداخل ولم تظهر أي مشكلة".

ووفقا لصحيفة "نيويورك تايمز"، حكى مُوصل البيتزا أن حارسا جديدا كان يقف أمام بوابة القاعدة العسكرية يوم الجمعة، طلب منه وثائق إضافية لتحديد هويته، بحسب موقع "روسيا اليوم".

وذكرت القاعدة العسكرية، على لسان متحدث باسمها، أن مُوصل البيتزا حين امتنع عن إجراء تدقيق إضافي، عثر على "أمر سار من الجمارك" بحقه.

وأعلنت أن المهاجر الإكوادوري غير الشرعي مسجل على أنه مجرم فار منذ عام 2010، وأصدرت حينها محكمة أمريكية حكما يلزمه بمغادرة البلاد.

وأفادت الصحيفة الأمريكية بأن هذا المهاجر الإكوادوري الذي يعمل أيضا في نصف دوام "مساعد طبيب"، متزوج من امرأة أمريكية أنجبت منه طفلين، ومع ذلك، بحسب الزوجة، فهو مهدد بالترحيل من البلد.

زار المطرب الأمريكي أشر، "usher" عدة مناطق سياحية في واحة سيوة بمحافظة مرسى مطروح، مساء أمس الاثنين، ليستمتع بالمناظر الطبيعية والآثار النادرة الموجودة بها.

أثار طفل جزائري يبلغ من العمر 11 عامًا إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أمّ جموعا غفيرة من المصلين في أحد مساجد مدينة وهران غربي البلاد.

يُكتب على ملصق مكونات منتج الكوكا كولا أنه يحتوي على السكر وحمض الفوسفوريك والكافيين والكراميل وثاني أكسيد الكربون ومستخلص غير معروف.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل