المحتوى الرئيسى

هوية المدرب القادم لريال مدريد تتصدر اهتمامات الصحف الإسبانية

06/07 21:31

تصدرت هوية المدرب الفني الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني، اهتمامات الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الخميس.

وفتحت عنوان "الشعور بالفراغ ولا يوجد أي جديد بعد مرور أسبوع على رحيل زيدان"، وأشارت صحيفة (ماركا) إلى حالة الضبابية التي تحيط بالمدير الفني القادم للفريق.

وأبرزت الصحيفة، ارتداء سيرجيو راموس، شارة قيادة إسبانيا في المونديال، وقالت: "راموس يخلف كاسياس في قيادة إسبانيا بكأس العالم، ولكن بنفس الطموحات".

أما صحيفة (آس) فأبرزت خضوع دانى كارفاخال الظهير الأيمن للمنتخب الإسباني ونادى ريال مدريد لاختبار لمعرفة مدى إمكانية لحاقه بكأس العالم في روسيا.

واهتمت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، بالمقابلة التي أجرتها مع ليونيل ميسي، حيث قال: "لن أتحمل موسمًا آخر بدون حصد لقب دوري الأبطال".

وتحدث النجم الأرجنتيني، عن الصفقات المرشحة للانتقال لبرشلونة، حيث أشاد بأنطوان جريزمان، كما أعرب عن رغبته الشديدة في الفوز بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، لتعويض ما حدث أمام روما بالهزيمة والخروج مبكرا من البطولة.

وسلطت صحيفة "سبورت"، الضوء على إمكانية عقد صفقة تبادلية مع دفع فارق مالي، بانضمام تياجو ألكانتارا إلى برشلونة، مقابل رحيل لوكاس ديني إلى بايرن ميونخ.

وقالت: "البايرن يمكن أن يوافق على بيع ألكانتارا إلى برشلونة، مقابل 50 مليون يورو، بالإضافة للظهير الأيسر لوكاس ديني".

استقبل الشيخ عبدالناصر حسان الديب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، ومحيى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، ومؤمن متولى الأمين العام ...

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل