المحتوى الرئيسى

ميس حمدان لجمهورها: 'صباح الفل'

06/07 16:09

نشرت الفنانة ميس حمدان، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة "تويتر"، صورة جديدة لها، معلقة عليها: "صباح الفل".

وكانت"حمدان" قد كشفت عن أنها فضّلت عدم المشاركة فى السباق الرمضاني الجارى، لكونها لم تجد العمل الدرامي المناسب بالنسبة لها، هذا إلى جانب أنها دائمًا ما تفضّل التواجد في الوطن العربى، لذلك يُعرض لها خلال الفترة الحالية المسلسل الأردنى "نوف"، حيث فضّلت التركيز فيه عن تواجدها في عمل درامي آخر مصري، مؤكدة أن مصر غالية عليها ولكنها تحب التواجد فى العالم العربي ويصبح لديها أعمال في جميع إنحائه.

يُشار إلى أن مسلسل "نوف" يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم الأردنيين، منهم عبير عيسى، محمد العبادى، جولييت عوّاد، وجميل براهمة، ومحمد المجالى، وعلا مضاعين، وعبدالكريم الجراح، ورانيا فهد، ومحمد الضمور، وشاكر جابر، ومنيا وسام البريحي، وماجد الزواهرة، رفعت النجار، منذر مصطفى، رناد ثلجى، زيد مصطفى، عمر حلمى، رسمية عبده، هشام هنيدى، داوود جلاجل، عبدالكريم القواسمي وآخرون.

استقبل الشيخ عبدالناصر حسان الديب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، ومحيى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، ومؤمن متولى الأمين العام ...

أعلن الدكتور جمال الدين على أبوالمجد، رئيس جامعة المنيا، أن عدد حالات الغش منذ بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة المنيا وحتى ختام الأسبوع الثالث من بدء الامتحانات بلغت 140 حالة غش كان آخرها ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل