المحتوى الرئيسى

الليلة.. لبلبة ضيفة 'المسحراتى' على راديو أنز

06/07 16:09

تحل الفنانه القدير لبلبة ضيفة في حلقة اليوم من برنامج "المسحراتي" مع الإعلامي أمجد مصطفى، وتتحدث لبلبة عن علاقتها بالمسحراتي وطقوسها في شهر رمضان، وتحكي لأول مرة عن علاقتها بأصدقائها الفنانين واهتمامها بحضور الإفطار والسحور معهم، خاصة صديقها المقرب الزعيم عادل إمام الذي كانت تقضي معه رمضان في كواليس تصوير أعمالهما معا.

كما تتطرق لذكرياتها مع المسحراتي في منطقة مصرالجديدة، وذكريات الطفولة مع الشهر الكريم، ووجهت رسالة من خلال البرنامج لصناع الدراما تقول لهم: "اصحى يا نايم"، لأن الدراما التي يقدمونها لا تمثل الواقع المصري الذي نعيش فيه.

الموسم الثاني من برنامج "المسحراتي" مع الإعلامي أمجد مصطفى يذاع على راديو أنز بالتزامن مع راديو كنداوى، وتستمر فعاليات البرنامج على مدار شهر رمضان مع باقة من ألمع النجوم التي يحاورها الإعلامي أمجد مصطفى، ويكشف فيها عن حوار خاص عن المسحراتي في حياتهم وكيف قدموه، وحققت أولى حلقات البرنامج مع النجم على الحجار نجاحًا كبيرًا.

الحلقات تذاع الخميس 10:00 م والإثنين 1:00 ظ والثلاثاء 6:00 م بتوقيت #تورونتو علي إذاعة كنداوي بالتزامن مع راديو أنز، ويذكر أن "المسحراتي" هي سلسلة حوارات بدأها الإعلامي والكاتب الصحفي أمجد مصطفى وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث كشف عن روحانيات رمضان في حياة العديد من رواد الموسيقى في مصر، وأذيع الجزء الأول منها على راديو أنز فى رمضان الماضي.

استقبل الشيخ عبدالناصر حسان الديب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، ومحيى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، ومؤمن متولى الأمين العام ...

أعلن الدكتور جمال الدين على أبوالمجد، رئيس جامعة المنيا، أن عدد حالات الغش منذ بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة المنيا وحتى ختام الأسبوع الثالث من بدء الامتحانات بلغت 140 حالة غش كان آخرها ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل