المحتوى الرئيسى

وفاة الدكتورة "ماجدة" في ظروف غامضة ومليكة وتترك المنزل بعد شجار مع والدها في الحلقة 22 من "مليكة"

06/07 16:08

مليكة تخبر سعيد بما حدث بينها وبين زميلته الدكتورة ماجدة، مما يدفعه لتوبيخ ماجدة وطلبه لها بأن تترك عيادته ولا تعود للعمل فيها من جديد، وتقطع علاقتها به نهائيا، في الحلقة الـ 22 من مسلسل "مليكة".

أما شريف فيتشاجر مع صديقته رولا، وذلك بسبب جلوسها مع إياد في أحد المقاهي، وكشف لها أن إياد كان على علاقة بآية قبل وفاتها، وتحدث بينهما مشاجرة.

سعيد يطلب من بشير أن يترك منزله ويسلم نفسه للشرطة، كما يطلب منه ألا يشرك مليكة في أي مشكلة أو يذكر اسمها في التحقيقات، لكي لا تتورطت بسببه.

والد مليكة يخبرها بأنه قرر أن توقف العلاج مع سعيد، وأنهم سيسافرون جميعا إلى فينا وأنها ستباشر علاجها هناك وهو ما ترفضه مليكة، وتتغيير شخصيتها لتتحدث بطريقة آية، وهو ما يدفع والدها لتعنيفها وضربها، وتقرر هي أن تترك المنزل وعدم السفر معهم وتذهب إلى منزل خالتها فريدة وتستقر عندها.

مليكة تطلب من خالتها توفير مكان آمن لبشير ليختفي فيه، فتعطيها مفتاح شقتها القديمة لتنقله فيها، أما بشير فيجري مكالمة تليفون سعيد للشرطة، ويرفض لهم كشف عن مكانه، ولكن الشرطة تتمكن من معرفة شخصية صاحب التليفون، وتوجه قوة للقبض عليه.

أما سعيد فيبلغ الشرطة بجريمة قتل الدكتورة ماجدة زميلته، التي وجد جثتها في مدخل العمارة التي يسكن فيها، ويتوقع أنها انتحرت بعد طلبه لها بأن تترك العيادة وتخرج من حياته.

سخرية من شارة مسلسل "مليكة" لدينا الشربيني.. "الاستايلست" السبب

بالفيديو- غموض وإثارة في الإعلان الأول لمسلسل "مليكة"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل