المحتوى الرئيسى

المشكلة عندك والحل عند النائب - برلمانى

06/07 16:06

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

مياه المجارى تغرق شارع الملكة بفيصل.. والأهالى: "نريد حلا جذريا"

أرسل القارئ حمدى عبد الحميد، شكوى من تكرار طفح مياه المجارى فى شارع الملكة بفيصل التابع لحى بولاق الدكرور بالجيزة، مشيراً إلى توجيه العديد من الشكاوى دون حل جذرى، حيث نعانى من صعوبة فى التحرك سواء سيرا على الأقدام أو بالسيارات.

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "تبدأ المشكلة من انسداد فى بالوعات بشارع أدهم والتى تصب فى شارع الملكة وتغرقه بالمجارى، ونريد حلا جذريا لتلك المشكلة فى أقرب وقت".

صور.. قارئ يطلب بنقل محول كهرباء بقرية ششت الأنعام بالبحيرة:"انفجر 4 مرات"

أرسل القارئ  أسامة رفعت عكارش، شكوى من تهالك محول الكهرباء فى قرية ششت الأنعام بمركز إيتاى البارود بالبحيرة، وانفجاره 4 مرات خلال العام الحالى، مشيرا إلى تقديم العديد من الشكاوى للمسئولين دون استجابة.

وقال القارئ عبر رسالته عبر خدمة صحافة المواطن:"خلال العام الحالى، انفجر المحول 4 مرات، منها اثنان فى رمضان.. وأحذر من حدوث كارثة، وأطالب بسرعة التحرك، بالإضافة إلى أن سلوك الكهرباء الخارجة منه فى متناول الأطفال ملقاة على الأرض داخل الكتلة السكنية".

وأضاف القارئ: "آخر انفجار كان منذ يومين ولا نريد تغيير المحول الكهربائى، ولكننا نتمنى نقله إلى منطقة خالية من السكان".

صور.. عربة كارو تلقى مخلفات بناء بشارع بورسعيد.. وتلال قمامة بحدائق القبة

أرسل القارئ سعيد، شكوى من إلقاء القمامة بشارع بورسعيد، بحى حدائق القبة، أمام حديقة الأمل ومكتبة الزاوية الحمراء، بمحافظة القاهرة، مضيفا أن سيارات وعربات الكارو، تلقى القمامة ومخلفات البناء، وتهرول مسرعة دون أن يكون هناك رقيب عليهم.

وأضاف القارئ عبر شكواه، "تلال من القمامة علي شارع بورسعيد تحديدا، أمام محطة القصيرين وتابعة لحي حدائق القبة، متسببة لكل سكان المنطقة في ضرر كبير من حشرات ضارة، بالإضافة إلى الروائح الكهرية التى تغزو المنطقة". 

عربة كاروتلقى مخلفات البناء على جانب الطريق

قارئ يناشد بسرعة افتتاح مركز شباب المنشأة بسوهاج

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل