المحتوى الرئيسى

ميسي: جريزمان رائع.. وأرفض انتقال "نيمار" لريال مدريد

06/07 15:40

وصف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني مهاجم فرنسا أنطوان جريزمان بـ"اللاعب الرائع"، وذلك في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، وسط الحديث عن إمكانية انتقال الدولي الفرنسي من أتلتيكو مدريد إلى صفوف برشلونة للدفاع عن الوانه الموسم المقبل

وقال ميسي الذي يستعد مع منتخب بلاده لخوض غمار كأس العالم في روسيا، عندما سئل عن اهتمام فريقه برشلونة بالحصول على خدمات جريزمان "بطبيعة الحال، فهو لاعب رائع... مع اللاعبين الجيدين من السهل التفاهم وهو من طينة اللاعبين الكبار. يمر بفترة استثنائية في مسيرته".

ولطالما ردد جريزمان (27 عاما)، بانه سيحدد مصيره قبل بداية مونديال روسيا الذي ينطلق في 14 الحالي، لكي يركز جهوده على منتخب فرنسا.

وذكرت تقارير أن جريزمان سينتقل إلى برشلونة، في حين اعتبرت صحف اخرى أنه سيمدد عقده مع اتلتيكو مدريد.

في المقابل، اعتبر ميسي أنه لا يحبذ انتقال زميله السابق في الفريق البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة في اسبانيا، وقال في هذا الصدد "الحقيقة، الامر لن يعجبني على الاطلاق".

واعتبر ميسي أن منتخب بلاده قادر على التغلب على "اي فريق" في مونديال روسيا، مضيفا "حتى وإن لم نكن مرشحين، فقد بذلنا جهودا كبيرة واستعدينا جيدا لكي نصل في افضل الظروف".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل