المحتوى الرئيسى

الزمالك يفاوض عبدالله السعيد فى 'الرحاب' قبل طلبه رسميًا من أهلى جدة

06/07 07:21

- عبدالعزيز «راضٍ بقضاء الله» بعد الاستبعاد من المنتخب.. وحسام حسن ينتظر «المطاريد»

يرتب مسئولو نادى الزمالك لعقد جلسة مع عبدالله السعيد، لاعب أهلى جدة، خلال فترة وجوده فى القاهرة مع بعثة المنتخب الوطنى، قبل السفر إلى روسيا للمشاركة فى كأس العالم بروسيا.

ويسعى الزمالك للاتفاق مع «السعيد» على عودته إلى الفريق الموسم المقبل، بعد الإتفاق مع أهلى جدة على استعارته لمدة موسم واحد، ويرغب مسئولو «ميت عقبة» أولا التأكد من رغبة اللاعب فى ارتداء القميص الأبيض، ما يسهل من المفاوضات مع الفريق السعودى.

وعلمت «الدستور» أن الجلسة ستكون فى مدينة الرحاب، بعد أن أنهى مسئولو الزمالك الترتيبات مع موظفى الأمن هناك للدخول من بوابة ٢١.

وتعتمد إدارة الزمالك على أن اللاعب لا يمانع فى الإنضمام إلى الفريق، بعد أن أغلق تماما فكرة العودة إلى الأهلى، ووصلت العلاقة بينه وبين القلعة الحمراء لطريق مسدود، بجانب العلاقة القوية للأبيض مع إدارة ناديه السعودى، وهو ما يمكن أن يلعب دورا كبيرا فى الاتفاق على الجوانب المالية.

على الجانب الآخر، بدا محمود عبدالعزيز، لاعب الوسط بالزمالك، راضيا بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطنى فى مونديال روسيا وعلق: «قدر الله وما شاء فعل»، مشددا على أنه سيضع كل تركيزه داخل الملعب خلال الفترة المقبلة للعودة إلى «الفراعنة» مرة أخرى.

وتلقى «عبدالعزيز» نصائح من بعض المقربين منه بعدم الإدلاء بأى تصريحات يهاجم فيها جهاز المنتخب وعدم الوقوع فى أخطاء باسم مرسى من قبل حتى لا يفقد حظوظه فى الانضمام إلى «الفراعنة» من جديد، كما تحدث معه خالد جلال، المدير الفنى للفريق، مؤكدا أنه إضافة قوية للفريق ووجوده مع الزمالك سيمنحه قوة كبيرة وفرصا جديدة. فى سياق آخر، بات عدد من لاعبى الأبيض مطلوبين من قبل حسام حسن، المدير الفنى لفريق المصرى، الذى يضع عبدالله جمعة ومؤيد العجان ومحمد إبراهيم، على رأس أولوياته فى بورسعيد.

وينتظر «حسن» موقف باقى اللاعبين الآخرين فى صفوف الزمالك للحصول على خدماتهم، بعد أن أثنى على مستواهم وخبراتهم والحاجة لخدماتهم، لكن العلاقة المتوترة بينه وبين مرتضى عرقلت مسألة المفاوضات بين الناديين فى الوقت الحالى.

ورفض عدد من لاعبى «ميت عقبة» فكرة المقايضة مع لاعبين آخرين خلال الفترة المقبلة وتمسكوا بالحصول على الاستغناء النهائى الخاص بهم، حال رغبة الإدارة فى التخلى عن خدماتهم خلال الموسم الجديد.

وتحاول إدارة الزمالك ترضية هؤلاء اللاعبين ماليا بتعويضهم من بعض الأندية الأخرى ومنحهم عقدا ماليا كبيرا يتناسب مع أسمائهم وقدراتهم وتواجدهم مع الأبيض من قبل.

صرح المهندس السيد أبواليزيد، مدير عام مديرية تموين مطروح، بتوريد 1558 بطاقة تموينية ذكية خاصة بمحافظة مطروح من قبل وزارة الإنتاج الحربي ليتم تسليمها للمواطنين بالمكاتب التابعة لمديرية التموين بمراكز ...

أجرى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مدير أمن المنيا، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية شملت عددا من الأكمنة الأمنية ومركزي شرطة (سما لوط شرق، سما لوط غرب) لمتابعة سير وانتظام العمل. كما تفقد مدير الأمن ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل