المحتوى الرئيسى

"ثورة أمهات مصر" تصدر بيان المتابعة الثاني لامتحاني الاقتصاد والإحصاء

06/07 06:46

أصدرت غرفة عمليات الثانوية الخاصة بأولياء الأمور والتابعة لثورة أمهات مصر، بيان المتابعة الثاني الخاص باليوم الثاني لأداء الطلاب امتحاناتهم فى مادة الاقتصاد والإحصاء بفرعيها، حيث رصد الغرفة الآتي:

 رصدت الغرفة تداول لنماذج بوكليت الاقتصاد ليلة الامتحانات و تدعى صفحات الغش انه مسرب و قامت الوزارة بالنفي وتحذير أولياء الأمور من النصب عليهم.

فيما يخص مادة الاقتصاد رصدت الغرفة تداول صور حقيقية لبعض أسئلة المادة على صفحات الغش بعد حوالي ٢٥ دقيقة من بدء اللجان و قامت الوزارة بالكشف عن الطالب و ضبطه.

أما مادة  الإحصاء أيضا تم تداول لصور بعض أسئلة المادة بعد ٢٠ دقيقة من بدء اللجان وأيضا قامت الوزارة بالكشف عن الطالب المتسبب بالجيزة و تم ضبطه.

كما رصدت الغرفة تواجد العديد من الطلاب و أولياء أمورهم على صفحات الغش في محاولات للغش الإلكتروني أثناء انعقاد اللجان و قبل الانتهاء من أداء الاختبار.

ثالثا. رصد شكاوى أولياء الأمور و الطلاب.

تلقت الغرفة شكوى من أولياء الأمور تفيد بأن لجنة مدرسة الأورمان النموذجية بإدارة الدقى الجيزة، حدث تبديل لنماذج البوكليت في امتحان الإحصاء حيث تسلم طلاب العربي نماذج باللغات وأيضا تبديل نماذج اللغات بالعربى وتم تأخير عمل اللجان  نص ساعة ولم يتم تعويض الطلاب عن الوقت.

في بعض اللجان داخل نفس المدرسة تأخرت لمدة ساعتين وبدأ الطلاب امتحاناتهم بعد انتهاء اللجان الأخرى، كما تلقينا شكوى من أولياء أمور مدرسة محمد فريد إدارة السيدة زينب بالقاهرة تفيد بحدوث نفس الخطأ فى امتحان الإحصاء بتسلم نماذج بلغة أخرى و تأخرت اللجنة  ١٥ دقيقة عن العمل ولم يتم تعويض الطلاب.

وفي لجنة مدرسة الشهيد أشرف السباعي إدارة شرق مدينة نصر القاهرة  نشوب مشادات بين المراقبين و الطالبات بعد تلفظ أحد المراقبين بلفظ خادش مما تسبب بتعطيل سير اللجنة لأكثر من ١٠ دقائق مما تسبب فى توتر الطالبات داخل اللجنة. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل