المحتوى الرئيسى

7 أسرار في حياتك الشخصية لا تتحدث عنها مع أحد

06/07 01:18

الكثير منا لديه عادة سيئة وهى جعل نفسه كتابا مفتوحا للغرباء، حيث يجهل الحفاظ على سرية حياته الشخصية وحياته المهنية، لأنها تعد بالمهمة الصعبة بالنسبة له.

وكشف موقع power of bositefty عن 7 أسرار لابد من عدم إخبار أحدا بها.

لدينا جميعًا قصصًا سلبية عن حياتنا الشخصية لنخبر بها عن أشخاص لا نحبهم. (تذكر هؤلاء الزملاء في المدرسة أو الزملاء السابقين أنك تحملت ضغينة ضد سنوات مضت - وربما لا تزال تفعل ذلك؟ نعم ، نفس الشيء هنا.) من الأفضل دائمًا التخلي عن هذه المشاعر ومناقشتها قدر الإمكان في الأماكن العامة. هذا بالنسبة لك بقدر الآخرين ، لأن السلبية هي استنفاد . ليس فقط للشعور بل للاستماع إليه. الناس يفضلون التواصل مع شركاء الحوار الإيجابيين ، أولئك الذين لديهم أفكار مثيرة للاهتمام لتقديمها - وليس أولئك الذين يتابعون بعض الأشخاص الآخرين الذين لا يعرفونهم حتى. ترك كل ما يزن لك. حاول التركيز على الحاضر وستجد أن المزيد والمزيد من الأشخاص سيحرصون على التحدث إليك.

2. عدم التحدث عن الماديات:

كما نعلم جميعا ، بعض الأشياء في الحياة هي أكثر أهمية بكثير من تكلفتها. لكن في بعض الأحيان ، لا يسعنا إلا التباهي بالسيارة الجديدة التي نملكها، أو الهاتف الجديد الذي اشتريناه للتو بسعر حصري. بقدر ما قد يخبرك منتزهات ومنتزهات بخلاف ذلك ، فإن زملائك لا يريدون أن يعرفوا كيف كنت تعالج نفسك. يمكن أن تجعلك تنفجر كالمتعجرف والمفاجئ بالقيمة النقدية للأشياء بدلًا من أهميتها الفريدة. التواضع هو ملحق رائع. يجب أن تحاول نشرها خلال محادثاتك.

قد تجد هذا غير محتمل، ولكن هناك في الواقع علم وراء حقيقة أنك أكثر احتمالا لتحقيق أهدافك على المدى الطويل إذا كنت لا تشاركها مع الآخرين. عندما تخبر الآخرين عن تطلعاتك المستقبلية ، ستشعر كأنما استغل التمتع بتحقيق الهدف منك. نتيجة لذلك ، لا تعمل بجد تجاهها. إذا كنت تحافظ على أهدافك لنفسك ، إلا أن لديك فرصة أكبر لتحقيقها . وبمجرد الانتهاء من ذلك ، لا تتردد في إخبار العالم كله عن ذلك.

4. عدم التحدث عن دخلك الشهري:

يجب السماح لمجموعة واحدة فقط من الأشخاص بمعرفة تفاصيل دخلك: الأشخاص الذين يعملون في البنك الذي تتعامل معه. المال ليس موضوعًا جيدًا للحديث عنه علنًا لأنك لا تعرف أبدًا كيف يبدو الوضع المالي لأي شخص . قد يبدو أنك تتفاخر بدون معنى. يمكن للمال - والمعرفة حول المالية - أن تحول العلاقات بشكل لا يمكن إصلاحه. بمجرد أن يصبح وضعك المالي على معرفة عامة ، يبدأ الناس في النظر إليك بشكل مختلف دون أن يكونوا قادرين على مساعدته. لإنقاذ نفسك من هذا النوع من الموقف الحرج ، احتفظ بتفاصيل دخلك على كشوف حسابك المصرفي.

ربما سمعت أن الأعمال الصالحة تجتذب دائما الكارما الجيدة. هذا صحيح ، ولا ينبغي أبدًا أن تثبط عزيمتك عن فعل الخير ، ولكن إذا بدأت بالتفاخر بشأنها، فإنها تأخذ وجهة نظر مختلفة تمامًا، بمجرد التباهي بشيء جيد قمت به ، فإنك تصنع كل شيء عن نفسك ، وبالتالي تبطل الصالح الذي قمت بإنشائه بالفعل، لا يزال العديد من أعظم المحسنين في العالم مجهولين لسبب وجيه للغاية. عندما تقوم بعمل خيري، فأنت تريد أن يكون الاهتمام على الناس أو السبب الذي يساعدك وليس على نفسك.

6. التنوير "أيا كان إختيارك لا تجبره على شخص أخر"

الجميع يسعون لتأجيل وتنوير في أماكن مختلفة . يتحول البعض إلى الدين ، والبعض الآخر يلجأ إلى الرياضة ، والبعض الآخر - إلى الذهن والتأمل. أيا كان اختيارك ، لا تجبره على أي شخص آخر. لأن ما هو متأكد من تحويل أي شخص بعيدًا عن اختيارك للتنوير هو أي فكرة عن الكرازة حول مدى جودة ذلك وكيف لن يتطابق أي شيء آخر. ثم تتحول إلى واحد من هؤلاء الناس الذين يصرخون في الشوارع حول كيف أن روايتهم للدين هي الطريقة الصحيحة. كم مرة تستمع اليهم؟ هذا ما سوف تكون عليه إذا بدأت "الوعظ" أيضًا.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل