المحتوى الرئيسى

جوارديولا: زيدان يشبه إنريكي.. ونيمار لن يذهب لريال مدريد

06/07 01:14

أثنى المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني السابق لريال مدريد، الذي رحل عن النادي الملكي الأسبوع الماضي.

وكان "زيدان" قد وضع حدًا لمسيرته مع الريال، معلنًا عن استقالته رسميًا عن صفوف النادي الملكي، الخميس الماضي، بعدما قاده للتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الثالث على التوالي تحت قيادته، والثالث عشر في تاريخه.

وقال جوارديولا "مازحًا" في تصريحات نقلتها صحيفة "البرنابيو" الإسبانية: "على مستوى الشعر والشكل، فنحن متشابهان أنا وزيدان!، أنا مُعجب به كثيرًا، لقد كان أحد أصدقائي عندما كان لاعبًا".

وواصل: "وكمدرب، قد أثبت أنه جيد جدًا، أعتقد أنه سيعود للتدريب مبكرًا، لا يوجد أي مدرب قادر على ترك ريال مدريد أو برشلونة بتلك الطريقة".

وأضاف: "هو مثل لويس إنريكي (المدير الفني السابق لبرشلونة)، الذيّ قرر الرحيل بعدما فاز بكل شيء، هؤلاء لا يقررون مستقبلهم، بناءً على الفوز أو الخسارة".

وردًا على الشائعات التي تحوم حول مستقبل "نيمار دا سيلفا" جناح نادي باريس سان جيرمان واحتمالية انتقاله لريال مدريد أو مانشستر سيتي قال: "أنا لن أذهب لباريس، وهو لن يأتي إلى مانشستر".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل