المحتوى الرئيسى

بعد انتحار كيت سبيد.. تعرف على أكثر 5 نهايات مأساوية

06/07 11:40

بعد العثور على مصممة الأزياء العالمية والعارضة الشهيرة، ​كيت سبيد​، مشنوقة في منزلها ب​نيويورك​، والذي أفادت مصادر الشرطة، بأن كيت سبيد البالغة من العمر 55 عامًا أقدمت على الانتحار، بشنق نفسها في منزلها في "بارك افي"، حيث انها اصيبت باكتئاب بعد أن طلب زوجها الطلاق، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل".

وانتشرت حالات القتل والانتحار والوفيات المبكرة في عالم الموضة، ووضعت خاتمة لحياة عدد من أكبر مصممي الأزياء العالميين وعارضة الأزياء، وفيما يلي سنذكر أشهر نهايات مأساوية لعارضات الأزياء الذين تركوا بصمة في عالم الأزياء.

كانت جيا من أوائل السوبر موديلز في العالم، وإحدى أشهر العارضات في اواخر السبعينيات واوائل الثمانينيات، حيث قدمت أسلوبا جديدا في كيفية التعامل مع عدسات التصوير بملامحها الفريدة، إلا أن حياتها كانت مأساوية فقد أدت إلى وفاة اثنين من أقرب الناس إليها، وإلى إدمانها على المخدرات، وقد انتهى بها الأمر بالإصابة بمرض الإيدز، حيث توفت عام 1986، وقد كانت من أول المشاهير الذين توفوا جراء هذا المرض.

تعتبر هذه العارضة البرازيلية من اجمل عارضات الازياء اللواتي كانت تتهافت عليها دور الأزياء، إلا أنها سقطت فريسة لمرض الجوع المعروف "الأنوركسيا" بعدما لانتقادات لاذعة أثناء عملها في الصين بسبب ديانتها، وكانت تلك بداية النهاية لأن كالورينا حمية قاسية اعتمدت فيها على تناول التفاح والطماطم فقط، مما ادى إلى دخولها المستشفى بسبب التهاب في الكليتين، وهو ما أودى بحياتها عن عمر يناهز 21 ووزنها 40 كيلوجراما فقط.

3& 4- الشقيقتان إلينا ولويزيل راموس:

وكانت قصة الشقيقتان راموس سببا في سن العديد من الدول الأوروبية لقوانين صارمة عن مقاييس عارضات الأزياء، حيث توفيا الشقيقتان في صيف 2006 بسبب جلطة قلبية نتيجة لاتباع حمية قاسية، والذي صرح الأطباء أن سبب الجلطة كانت نتيجة لفقدان الشهية، وهو ما تسبب في موت لويزيل في البداية إلى أن لحقت بها شقيقتها في نفس العام بسبب السكتة القلبية نتيجة لتناولها القطن كبديل عن الطعام، وهو امر دارج بين عارضات الازياء لاعتقادهم ان القطن يمنح الشعور بالشبع، ويحد من الشهية.

وكانت الحسناء الروسية الملقبة في اوساط الموضة رابونزل لجمال شعرها الأشقر،وفي قمة نجاحها وجدت جثة هامدة اسفل مبناها التي كانت تقطن فيه مانهاتن في نيويورك في صيف 2008، ما أثارت جدلا كبيرا من قبل الكثير عن وفاتها الغامضة، ورجحت الشرطة انتحار عارضة الازياء أنها القت نفسها من الطابق التاسع.

وهناك بعض الشائعات حول أن هناك عصابات كانت تهددها لتعمل في الدعارة، وكان هناك شهود كثيرا على هذا الأمر، والذين حاولوا إقناعها بالانضمام إلى وكلتهم، حيث ان بعض الشهود اكدوا هذه الواقعة بأنهم وجدوا شعرها مقصوصا بطريقة غريبة، وقد اقر احد المقربين لها بأنها كانت دائما تشعر بالخوف والقلق.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل