المحتوى الرئيسى

فتحي مبروك يتوقع إحراز عبدالله السعيد هدفًا في مونديال روسيا - أهرام سبورت

06/07 00:22

‏توقع مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي فتحي مبروك أن يحطم نجم منتخب مصر عبد الله السعيد الهدف الأسطوري لمجدي عبد الغني بإحرازه أول أهداف مصر في مونديال روسيا 2018.

وأشار إلى أن أحد قلبي الدفاع أحمد حجازي وعلي جبر يمكنهما أيضا إحراز أول أهداف المنتخب الوطني بالمونديال.

وخلال حواره في برنامج تن سبورت المذاع على قناة TeN الفضائية مع الناقد الرياضي عطية عبد الخالق، قال مبروك أنه كان مؤمنا جدا بقدرات محمد حمدي لاعب المصري البورسعيدي لما يتمتع به من نضج كبير حيث أنه مفتاح لعب هام في مركزه، مبديا في الوقت ذاته قلقه من مركز الظهير الأيسر في منتخب مصر أثناء مباريات المونديال.

وعن اختيارات كوبر للاعبين، أكد نجم النادي الأهلي الأسبق أن هناك علامات استفهام كثيرة حول تلك الاختيارات لكنه المسئول الأول والأخير عنها ولا بد من دعمه حتى النهاية ، موضحا أن كوبر يستطيع قيادة المنتخب الوطني للتأهل إلى الدوري الثاني رغم صعوبة المجموعة ، وتمنى مبروك مواجهة البرتغال في دور الـ16 حال تأهل مصر.

وأضاف مدرب عام المنتخب المصري سابقا أن محمود حسن تريزيجه لاعب قاسم باشا التركي مهضوم حقه إعلاميا بسبب النجاح الكبير لمحمد صلاح ، متوقعا في هذا الصدد أن يقدم تريزيجه بطولة كبيرة مع المنتخب الوطني في المونديال.

وعن توقعاته للمونديال القادم أجاب مبروك بأنه يتوقع حصول البرازيل على لقب كأس العالم بنسبة 90% للما تمتلكه من منظومة دفاعية وهجومية على أعلى مستوى في، مع عدم استبعاد ألمانيا وإسبانيا‏

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل