المحتوى الرئيسى

جوليا: 'الرحلة' علمتني من حنان مطاوع.. والمخرجون ظلموني

06/07 00:21

في 2016 كانت بداية الممثلة التونسية الشابة جوليا، من خلال مسلسل "نوايا بريئة"، وفي نفس العام شاركت في الفيلم السينمائي "هيبتا – المحاضرة الأخيرة"، ومن عام لآخر حاولت جوليا أن تتواجد بكثافة في الأعمال الفنية المصرية خلال العامين 2017 و2018، مقدمة ما يقرب من خمسة أعمال كان أهمها مسلسلات "أبوالعروسة" و"للحب فرصة أخيرة"، بينما كانت ستظهر في شهر رمضان بعملين "بركة" و"الرحلة" ولكن الظروف جعلت وجودها في الشهر الكريم من خلال عمل واحد وهو "الرحلة" بعدما تم تأجيل عرض "بركة" للفنان عمرو سعد.

عن دورها في مسلسل "الرحلة" الذي يقوم ببطولته النجم باسل خياط، والنجمة ريهام عبدالغفور، قالت جوليا: "دوري هو ياسمين فتاة من طبقة عالية فتاة الأيه كلاس وهي بنت مثالية وهادئة تتحدث بصوت منخفض دائمًا، وتحترم خطيبها وهو يعمل ضابط شرطة ويخاف عليها جدًا، ورغم ذلك إلاّ أنها تتعرض للخيانة، وهي المرة الأولي التي أتعرض لهذا الموقف في أدواري بالدراما".

عن ترشيحها للدور قالت جوليا: "قمت بعمل كاستينج مع أحمد تمام، ومن بعدها قام المخرج حسام علي بإعطائي الفرصة في التواجد بمسلسل الرحلة، وهو ما أسعدني جدًا إضافة إلى أن الدور مختلف وبه تركيبة معينة"، مشيرة إلى أن هناك مشاهد أظهر فيها كفتاة هادئة وعصبية جدًا، وهذه ليس في الحقيقة طبيعتي فأنا أعشق الهزار، ودوري في العمل مختلف عن دور ياسمينا في مسلسل "للحب فرصة أخيرة".

وقالت جوليا إنها لم تر أي صعوبة في اللهجة المصرية منذ وجودها في الأعمال الفنية هنا، مؤكدة أنها في مصر منذ ما يقرب من عامين، وخلال مسلسل "الرحلة"شاركت الممثلين في العمل حنان مطاوع ومحمد مهران وثراء جبيل، وأميرة العايدي وإسلام جمال.

وأوضحت جوليا أنها فخورة بالعمل مع الفنانة حنان مطاوع، مؤكدة أنها ممثلة موهوبة جدًا وتمتلك مقومات النجمة الحقيقية وتعلمت منها الكثير.

على جانب آخر، كشفت جوليا أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل "بركة" الذي يقوم ببطولته النجم عمرو سعد، بينما تم تأجيل العمل للعرض خارج السباق الرمضاني، متمنية أن يلقى العمل نجاحًا كبيرًا فور عرضه علي الفضائيات، مختتمة حديثها أنها تتمنى العمل مع المخرجين تامر محسن، ومروان حامد، لأنها تشعر بالظلم في حصرها بأدوار معينة طالبة بأن تلتقي المخرج ليبعدها عن منطقة «الفتاة الغنية».

صرح المهندس السيد أبواليزيد، مدير عام مديرية تموين مطروح، بتوريد 1558 بطاقة تموينية ذكية خاصة بمحافظة مطروح من قبل وزارة الإنتاج الحربي ليتم تسليمها للمواطنين بالمكاتب التابعة لمديرية التموين بمراكز ...

أجرى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مدير أمن المنيا، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية شملت عددا من الأكمنة الأمنية ومركزي شرطة (سما لوط شرق، سما لوط غرب) لمتابعة سير وانتظام العمل. كما تفقد مدير الأمن ...

شارك وفد من كلية التربية الفنية بجامعة المنيا من أعضاء هيئة التدريس وعدد من طلاب الفرقة الخامسة ضمن مبادرة "رمضان بيجمعنا" لمؤسسة 57357 لقضاء يوم مع أطفال المستشفى ولإدخال البهجة على قلوبهم ورسم ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل