المحتوى الرئيسى

أخبار السعودية | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة ألمانيا | Goal.com

06/07 08:48

يواجه منتخب السعودية منتخب ألمانيا بطل النسخة السابقة من كأس العالم، في مباراة ودية ضمن تحضيرات المنتخبين لكأس العالم 2018، وستقام المباراة يوم الجمعة 8 يونيو 2018 ميلادياً، الموافق 23 رمضان 1439 هجرياً، وسيستضيف اللقاء ملعب باي أرينا، بمدينة ليفركوزن الألمانية.

تأهل الأخضر إلى مونديال روسيا 2018 بعد أن جاء وصيفاً في المجموعة الثانية في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بعد وصوله إلى النقطة 19، بفارق هدف واحد عن أستراليا التي جاءت في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، وبفارق نقطة واحدة من منتخب اليابان الذي أنهى في الصدارة، ليتأهل المنتخب السعودي وتضعة القرعة ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلاً من مصر وأوروجواي وروسيا.

كان منتخب السعودية قد خاض 6 مباريات ودية أولهما ضد مولدوفا والتى انتصر فيها منتخب السعودية بثلاثة نظيفة دون رد، ثم اللقاء الثاني ضد العراق وهُزم بنتيجة (4-1)، ومن ثم تعادل ضد المنتخب الأوكراني بنتيجة (1-1)، ثم تواجه ضد بلجيكا في مباراة أنتهت بنتيجة كبيرة جدا حيث أحرز الشياطين الحُمر 4 أهداف دون رد من الأخضر، ثم لقاءه ضد إيطاليا والتي هُزم فيها بنتيجة (2-1)، وأخيراً مباراتة ضد بيرو والتي هُزم فيها بثلاثة أهداف دون رد.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع لمنتخب السعودية قبل لقاء ألمانيا القادم..

لا توجد إصابات في تشكيلة المنتخب السعودي بعد عودة الحارس عبد الله المعيوف ومشاركته في المباراة الأخيرة ضد بيرو.

| لقطات من الحصة التدريبية للمنتخب الوطنيه صباح اليوم.. pic.twitter.com/MSoJKWayvh — المنتخب السعودي (@SaudiNT) ٦ يونيو ٢٠١٨

من المتوقع أن يبدأ المدرب أنطونيو بيتزي بنفس تشكيلته للمحافظة على ثبات التشكيل، مع الدفع ببعض البدلاء المهمين للوقوفعلى مستواهم.

ياسر الشهراني - علي البليهي - أسامة هوساوي - محمد البريك

إبراهيم غالب - عبد الملك الخيبري - حسين المقهوي

سالم الدوسري - مهند عسيري - فهد المولد

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل