المحتوى الرئيسى

"أون سبورت" توضح لـ"الوطن" سبب اختلاف بث مباراة المنتخب عن قنوات أخرى

06/06 23:46

فسر أسامة الشيخ، رئيس قناة "أون سبورت" أسباب اختلاف زاوية الكاميرا في ملعب مباراة منتخب مصر وبلجيكا، الذي أقيم مساء اليوم، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم، بين قناته والقنوات الأخرى.

وقال "الشيخ" في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، إن المباراة لها إنتاجين، الأول هو البث الدولي الذي تنقل منه جميع القنوات، والثاني خاص بقناة "أون سبورت"، والذي حصلت عليه القناة بتعاقد مع الاتحاد البلجيكي لكرة القدم.

أوضح رئيس قناة "أون سبورت" أن القناة حصلت على حقوق بث المباراة بالتعاون مع شركة "برزنتيشن سبورت"، الراعي الرسمي للمنتخب الوطني.

كما أشار إلى أن قناة "أون سبورت" أرادت الحصول على بث خاص بعيدًا عن كاميرات القنوات الأخرى، حتى تتمكن من نقل اللوحات الإعلانية الخاصة براعي المنتخب، لذلك تظهر الصورة مغايرة في "أون سبورت" عن القنوات الأخرى.

وكانت أثيرت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الشوط الأول من مباراة مصر وبلجيكا، بسبب اختلاف الصورة على قناة "أون سبورت" عن غيرها من القنوات العربية والأجنبية التي تبث اللقاء، ما تسبب في حالة من اللغط.

زار المطرب الأمريكي أشر، "usher" عدة مناطق سياحية في واحة سيوة بمحافظة مرسى مطروح، مساء أمس الاثنين، ليستمتع بالمناظر الطبيعية والآثار النادرة الموجودة بها.

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يرصد لحظة تلقي معتمر صفعة مفاجئة من معتمر آخر.

أثار طفل جزائري يبلغ من العمر 11 عامًا إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أمّ جموعا غفيرة من المصلين في أحد مساجد مدينة وهران غربي البلاد.

تداول النشطاء مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر دخول حيوان الوشق البري إلى أحد المنازل ومهاجمة مالكيها ودفعهم إلى الاختباء في الحمام.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل