المحتوى الرئيسى

بعد ظهوره على السوشيال ميديا.. حقيقة عودة علاء مبارك للسياسة

06/06 21:22

" هنيئا لشعب بمبوزيا الحبيب عودة الرئيس شنن للحكم"، كانت هذه الجملة ختام فيلم الديكتاتور، الذي تم إنتاجه في عام 2009، والذي يتم استدعاؤه من وقت لأخر بمواقع التواصل الاجتماعي كنوع من السخرية مع الحديث عن ظهور علاء وجمال نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك في العديد من المناسابات، وخاصة في انتخابات الرئاسة الماضية التي اجريت في مارس الماضي، مع وجود اسم جمال مبارك ضمن قائمة الأسماء التي كان يتم جمع توكيلات تأييد لها من قبل المواطنين بمكاتب الشهر العقاري، وقبل ذلك وبعده الظهور المتكرر لنجلي الرئيس في العديد من الأحداث والأماكن، رغم أن نجلى الرئيس كانا من أهم أسباب الغضب الشعبي ضده ما قبل ثورة 25 يناير.

وكان أخرها التفاعل شبه الدائم لعلاء مبارك على موقع التغريدات العالمي "تويتر"، والذي يتفاعل معه نجل الرئيس الأسبق بشكل مستمر ويقوم بكتابة تغريدات وأيضا التعليق على التغريدات الموجهة إليه وكان أخرها تساؤل أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي حول إمكانية عودته للحياة السياسية وهو ما رد عليه علاء مبارك قائلًا لموجه السؤال: "حضرتك كدة هتزعل الناس منك فهناك حكم في قضية القصور الرئاسية بـ3 سنوات كان علشان أيه وقضية البورصة الملفقة على حد قوله، والتي يتم تأجيلها لسنوات وقد يتم تأجيلها لسنوات أخرى" موجها سؤاله لصاحب التغريدة " بعد كل هذا وتحدثني عن المشاركة في الحياة السياسية؟".

تلك التغريدات لنجل الرئيس الأسبق ليست الأولى من نوعها منذ أنشاء حسابه بموقع "تويتر" والذي دشنه في نوفمبر من العام الماضي وكان أول تغريداته عبر ذلك الحساب رسالة قال فيها: "كل الشكر والتقدير لأصحاب التعليقات المحترمة والرسائل الرقيقة" وتوالت التغريدات إضافة إلى الظهور المتكرر في العديد من المناسبات لنجل الرئيس الأسبق، فقد هاجم علاء مبارك اتحاد الكرة في قضية نجم المنتخب المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في مايو الماضي على بخصوص حقوق الدعاية، وقال:إن محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني المصري، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، موهوب وخلوق وأصبح من أفضل اللاعبين في عالم الكرة وأفضل سفير لمصر، وتساءل في تغريدة على "تويتر": في ذلك الوقت "يا ترى من المسئول عن هذه المهزلة التي يتعرض لها ".

فيما أعرب في تغريدة أخري عن تمنياته بالشفاء العاجل لمحمد صلاح عقب إصابته في مبارة ليفربول من جانب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم 26 مايو الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا، ونشر "علاء" أغنية "انت تقدر" كنوع من الدعم لنجم المنتخب المصري.

فيما حرص علاء مبارك على حضور عزاء نجل محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلى في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر يوم السبت الماضي، كما نشرت صفحة "أنا آسف ياريس" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورًا جديدة لجمال وعلاء مبارك نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك، برفقة عمر علاء مبارك خلال حفل تخرجه بمنطقة الأهرامات الأحد الماضي.

صرح المهندس السيد أبو اليزيد مدير عام مديرية تموين مطروح، بتوريد اليوم 1558 بطاقة تموينية ذكية خاصة بمحافظة مطروح من قبل وزارة الإنتاج الحربي ليتم تسليمها للمواطنين بالمكاتب التابعة لمديرية التموين ...

أجرى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مدير أمن المنيا، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية شملت عددا من الأكمنة الأمنية ومركزي شرطة (سما لوط شرق، سما لوط غرب) لمتابعة سير وانتظام العمل. كما تفقد مدير الأمن ...

شارك وفد من كلية التربية الفنية بجامعة المنيا من أعضاء هيئة التدريس وعدد من طلاب الفرقة الخامسة ضمن مبادرة "رمضان بيجمعنا" لمؤسسة 57357 لقضاء يوم مع أطفال المستشفى ولإدخال البهجة على قلوبهم ورسم ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل