المحتوى الرئيسى

فنانات جربن الأمومة في مسلسلات رمضان قبل الواقع – رصيف خمسة

06/06 14:33

عدد كثير من الفنانات استطاعوا أنهم يقدموا دور الأم خلال دراما رمضان هذا العام، وذلك على الرغم من أنهم لم يذقن بعد طعم الأمومة، فهن لم يتعرفن عن قرب على واجبات ومتطلبات هذا الواجب الفطرى، لكن ولطبيعة الشخصيات التي تقدمها تلك النجمات اضطروا لأن يثبتن جدراتهن في تقديم الشخصية وفي الإداء، لذلك سنحاول إلقاء الضوء على أبرز الفنانات التي قدمت هذه الأدوار:

الفنانة المتألقة مي عز الدين التي تشارك هذا العام في بطولة مسلسل رسائل مع كل من خالد سليم، أحمد خليل، مها أحمد، أحمد حاتم، رامز أمير، وعدد كبير من النجوم، تجسد دور هالة عبد البديع، أم تضطرها الظروف التي تمر بها إلى إهمال زوجها وابنها .

الفنانة حنان مطاوع تشارك هذا العام في بطولة مسلسل ضد مجهول مع الفنانة غادة عبد الرازق وروجينا ودياب وأحمد سعيد عبد الغني وغيرهم، وتجسد دور أم تتعرض ابنتها للقتل في إطار من الإثارة والغموض.

الفنانة شيري عادل تجسد دور أم هذا العام في مسلسل السهام المارقة، بالمشاركة مع الفنان شريف سلامة وهاني عادل وعائشة بن أحمد ووليد فواز وغيرهم، تظهر شيري في دور مريم، سيدة مسيحية يتم أسرها من قبل بعض أعضاء تنظيم داعش.

تجسد الفنانة أمينة خليل شخصية كاريمان التي تختطف ابنتها ليلى في مسلسل ليالي أوجيني وهو عمل تدور أحداثه في الأربعينيات من بطولة ظافر العابدين وانتصار وإنجي المقدم واسماء أبو اليزيد.

الفنانة الشابة ديانا هشام تجسد دور أم في مسلسل بالحجم العائلي، حيث تلد طفلًا في ظروف غير معروفة دون الكشف عن هوية والده، والمسلسل من بطولة الفنان الكبير يحيي الفخراني وميرفت أمين ويسرا اللوزي وغيرهم من النجوم.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل