المحتوى الرئيسى

حسن الرداد يكشف تفاصيل جديدة حول حياته الشخصية - لقطات

06/06 14:34

حل الفنان حسن الرداد ، ضيفا على برنامج “صدة ردة” على راديو “إينرجي”، والذي يذاع من الأحد للخميس في التاسعة مساءً، وهو من تنفيذ إيناس سلامة الشواف.

حسن الرداد يستعد لخوض السينما العالمية.. التفاصيل

حيث قال الفنان الممثل الشاب حسن الردا، خلال حواره في برنامج “صدة ردة” على راديو “إينرجي”، أن الخط الفاصل بين الهواية والاحتراف هو المسئولية وقدرة الفنان على فهم احتياجات السوق، وتابع قائلا: “بطلع الكارت الأحمر لأي حد يتجاوز في حقي.. والأصفر للي مش بيشوف شغله”.

وأضاف الفنان الممثل الشاب حسن الردا، خلال حواره في برنامج “صدة ردة” على راديو “إينرجي”، قائلا : في بداية مشواري حظيت بفرصة كبيرة بالعمل مع الفنان يحيي الفخراني في مسلسل “ابن الأرندلي”.. كنت واعيا لحجم الخطوة لذلك كنت أرفض أدوارا أخرى.

وأوضح الفنان الممثل الشاب حسن الردا، خلال حواره في برنامج “صدة ردة” على راديو “إينرجي”، قائلا: “تخرجت بكلية التجارة إرضاءً لأهلي.. لكني اتخذت قراري بأنني لن أعمل بالشهادة، وقال “أحب الغناء حتى لو لم يكن صوتي يصلح”.

وأكد الفنان الممثل الشاب حسن الردا، خلال حواره في برنامج “صدة ردة” على راديو “إينرجي”، قائلا “أهم محطات في مشواري الفني هي مسلسلات “الدالي” و”حق ميت” و”آدم وجميل” وفيلم “احكي يا شهرزاد”، وقال “لا أفكر في النقاد أثناء تقديم أي دور.. الناقد شخص له تفضيلات واهتمامات خاصة به لكن الجمهور هو المقياس”.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل