المحتوى الرئيسى

استعدادات الماتادور للمونديال تتصدر عناوين الصحف الإسبانية

06/06 14:14

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الأربعاء، بآخر استعدادات منتخب إسبانيا لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا، بجانب الحديث عن البديل المنتظر للفرنسي أنطوان جريزمان، في صفوف برشلونة حال بقائه في أتلتيكو مدريد.

وركزت صحيفة "ماركا" - في صفحتها الأولى - على الصورة الرسمية للاعبي المنتخب مع الجهاز الفني ورئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياس، وجاء غلاف الصحيفة بعنوان "لا تتسرعوا في العودة".

من جانبها، نشرت صحيفة "أس" عنوانا يقول " أنيستا لاعب إسبانيا العظيم"، مشيرة إلى تكريم رئيس الوزراء سانشيز، أندريس أنيستا، ومنحه جائزة الإنجاز الرياضي، أثناء استقباله للمنتخب الإسباني قبل خوض نهائيات المونديال.

وواصلت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، اهتمامها بمنتخب إسبانيا بعنوان "مونديال آندريس أنيستا، صاحب هدف الفوز في نهائي جنوب إفريقيا 2010، سيلعب بطولته الرابعة وكأنها الأولى".

كما نقلت تصريحات عثمان ديمبلي، نجم برشلونة ومنتخب فرنسا، حول مواطنه أنطوان جريزمان، حيث وصف التعاقد المحتمل معه من أتلتيكو مدريد، بالحدث الاستثنائي.

بدورها، اهتمت صحيفة "سبورت" برغبة برشلونة في التعاقد مع توماس ليمار، نجم موناكو، في ظل خروج أنباء حول استمرار جريزمان مع أتلتيكو مدريد.

وقالت "الاهتمام بليمار، برشلونة وضعه كبديل لجريزمان، كما سيجد منافسة مع أتلتيكو مدريد وتشيلسي لضمه، كما يقدر سعره بـ 90 مليون يورو"، مشيرة إلى أن برشلونة سيجد منافسة من مانشستر يونايتد، في التعاقد مع المدافع كليمنت لينجليت من إشبيلية.

اجتمع اللواء حسام حمودة، رئيس حى غرب المنصورة، بالجهاز التنفيذي لمناقشة إدارة الأزمة وربط غرف الأزمات والكوارث على مستوى المحافظة، لسرعة التعامل مع الكوارث والحالات الطارئة من خلال شبكة معلومات ...

اعتمد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، مشروع المخططات العمرانية التفصيلية لـ16 قرية تابعة للوحدات المحلية القروية بمركز ومدينة منية النصر. جاء اعتماد المحافظ، بناء على ما عرضته ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل