المحتوى الرئيسى

مصدر أمني: تعزيزات مرورية أمام المساجد المهمة لتسيير الحركة خلال صلاة التراويح

06/06 13:30

قال مصدر أمني، إن إدارات المرور بمحافظتي القاهرة والجيزة، دفعت بالخدمات الأمنية بمحيط المساجد الرئيسية والمهمة بالمحافظتين؛ لتسيير الحركة المرورية بالطرق خاصة في أوقات صلاة التراويح والتهجد بالمساجد؛ لمنع حالات الزحام المروري في الشوارع المؤدية من وإلى المساجد.

وشهدت محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الصباحية، معدلات سير متوسطة فيما شهد عدد من المحاور تكدسات مرورية، بمجموعة من الطرق والشوارع المهمة.

ففي القاهرة، تأثرت الحركة المرورية بتعطل سيارة ملاكي أعلى منطقة عرب المحمدي بكوبري أكتوبر؛ ما أدى لظهور كثافات مرورية في الاتجاه إلى رمسيس، كما تسببت عطل سيارة ملاكي أخرى أعلى ميدان العباسية في ظهور كثافات أعلى كوبري أكتوبر اتجاه مناطق الشرق.

كما تسببت أعمال إصلاحات وتوسعة بمنزل كوبري الجيش اتجاه شارع الثورة في ظهور كثافات مرورية للقادم من مصر الجديدة ومدينة نصر حتى طريق السويس والقاهرة الجديدة والدائري، وانتقل رجال المرور للتعامل معه وتسيير حركة السيارات.

كما أثرت أعمال إصلاحات كسر ماسورة مياه رئيسية أمام طيبة مول في ظهور كثافات مرورية بعد وضع معدات الرصف والطبقات الأولية، ما أدى إلى بطء في حركة المرور للقادم من شارع مكرم عبيد حتى ميدان هشام بركات، وسط انتشار الخدمات المرورية على كافة الطرق لملاحظة حركة السيارات.

وأمر اللواء علاء متولي، مدير المرور، بانتقال جميع الخدمات المرورية إلى تلك الأماكن لاستعادة الحركة المرورية لطبيعتها وعودتها مرة أخرى بالطرق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل