المحتوى الرئيسى

يايا توريه يوجه اتهام ناري لـ"جوارديولا"

06/05 17:42

وجه اللاعب الدولي الإيفواري "يايا توريه" متوسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي السابق اتهامات لمدربه الإسباني "بيب جوارديولا" ووصفه بأن لديه مشاكل خاصة بالعنصرية.

وقال "توريه" في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة: "عندما يخبرك المدرب في غرفة خلع الملابس وأمام الجميع، وتكون أنت القائد الثاني للفريق بأنه لا يشعر بأن لديك دافع".

وتابع: "لقد أخبرني أن في حالة عدم رغبتي في البقاء بالفريق، علي الذهاب إلى المسئولين وترتيب الأمر معهم، هذا يدل على عدم الاحترام التام، لدي اعتقاد أن بيب قد فعل كل شئ من أجل إفساد موسمي الماضي مع النادي".

وأضاف: "تساءلت حتى إذا لم يكن ذلك بسبب لوني، لم أكن أنا الشخص الأول الذي يتحدث عن تلك المعاملة من قبل المدرب، في برشلونة كنت أعلم أن هناك بعض اللاعبين لديهم نفس المشكلة، ربما لأننا من إفريقيا ولا يتم معاملتنا مثل الآخرين، عندما ندرك أنه غالباً ما يواجه مشاكل مع الأفارقة، أينما كان، لابد أن تتسائل".

واختتم تصريحاته: "جوارديولا يدعي بأنه لا يمتلك أي مشاكل مع اللاعبين الملونين، لأنه أذكى من أن يسقط في مثل هذا الفخ، لن يعترف بذلك أبداً، ولكن في اليوم الذي نجد فيه خمسة لاعبين من إفريقيا وليسوا متجنسين، سأرسل إليه كعكة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل