المحتوى الرئيسى

إطارات "كونتيننتال" المتطوّرة تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

06/05 03:21

برلين - (د ب أ):

أعلنت شركة "كونتيننتال" (Continental) عن وصول الدفعة الأولى من مجموعة إطاراتها الجديدة كلّيا من الجيل 6 (Generation 6)، التي تم تصميمها خصّيصا لمنطقة الشرق الأوسط.

وأوضحت الشركة الألمانية الرائدة في مجال تصنيع الإطارات ذات الجودة العالية أن هذه المجموعة الجديدة من "كونتيننتال" تهدف لخدمة ما يقارب الـ40 بالمئة من سوق الإطارات في الشرق الأوسط؛ حيث توفر لأصحاب السيارات خيارات واسعة من الإطارات القوية والمصمَّمة لتتوافق مع حالة الطرق في مختلف أنحاء المنطقة.

وتتضمّن مجموعة إطارات Generation 6 الجديدة 60 قياسا مختلفا ضمن ثلاثة خطوط إنتاج منفردة، ويجري تصنيعها في أوروبا خصيصا لتخدم أسواق الشرق الأوسط، وهي تشمل ComfortContact 6 للسيارات الصغيرة والقيادة داخل المدينة و UltraContact 6 لسيارات السيدان الأكبر حجما وMaxContact 6 للمركبات ذات الأداء العالي.

وعبر توفير خيارات واسعة للعملاء، سوف تخدم المجموعة الجديدة من الإطارات المتطوّرة ذات الجودة العالية مختلف أنواع السيارات بدءا من السيارات الصغيرة وصولا إلى سيارات الأداء العالي، وهي تجمع بين التقنية الألمانية المتطوّرة والخبرات المحلّية لتوفير مستويات غير مسبوقة من الراحة والمتانة، التي تتلاءم مع ظروف القيادة، التي يواجهها السائقون في المنطقة.

وخضعت إطارات Generation 6 لفحوصات سلامة مكثَّفة لضمان توافر المجموعة الأكثر أمانا من الإطارات في السوق. ويوفر التصميم المتين لمجموعة Generation 6 الجديدة مستويات عالية من المقاومة للتلف الناتج عن العديد من العوامل مثل الحُفر والحطام والارتطام بحافة الطريق، مما يساعد في إطالة عمر الإطار أكثر. وتتمتّع كل المنتجات بأحدث التقنيات المتطوّرة لتعزيز مستويات التماسك والسيطرة والكبح، بالإضافة إلى توفير تجربة قيادة أكثر راحة.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل