المحتوى الرئيسى

نادين نسيب نجيم تعبر ”طريق” النضج الفني في رمضان | الصباح العربي

06/05 03:18

في لقاء الجميلة و الوحش، كان الرابح الأكبر للجمهور، الذي شهد مزيجًا مميزًا من نضج الأداء الفني، و عمق التمثيل الأخاذ، في قصة مأخوذة من روائع الأديب المصري العالمي "نجيب محفوظ".

و بينما يُعتبر النجم السوري "عابد فهد" وحش الدراما، فإن الحسناء "نادين نسيب نجيم" أكدت أنها تسعى لتقديم الأفضل في العام تلو الآخر، و في رمضان الجاري كانت شخصية "أميرة" في المسلسل الدرامي "طريق"، المأخوذ عن قصة قصيرة بعنوان "الشريدة".

و في سياق الأحداث، فإن الشخصية الهادئة التي تحمل الماضي من سنوات بين راحتيها، و تجلد الأحداث بطريقة جديدة، لتُقدّم أداءً ناضجًا يُعزز من قوة قدراتها التمثيلية.

فإن نادين نجيم، من الوجوه المحببة على الشاشة، و المفضلة لدى الكثير من الفتيات في إتباع موضة تحمل اسمها، إلا أنها و بعد العديد من الأعمال الدرامية، قررت أن تتسلل إلى الدور تسللًا بسيطًا، يُحدث الفارق في الدور الذي تُقدّمه.

و بهدوء الأداء، ظهرت ملامحها الجديدة، لشخصية مثقفة تبدو متعددة المواهب، تحمل الكثير من الآلام والمشاعر الدفينة، تعيش صراعًا يُعمق من جراح حياتها، بملامح جديدة أكدت أن ذلك الحُسن، يمتلك من النضج ما يكفي للتقدّم في مسيرتها الفنية.

منذ العام 2014، و نجحت نادين في اختياراتها الدرامية، من فتح الملفات الشائكة في "عشق النساء"، إلى الخائنة التي تعيش مشتتة بين جنون الحب، و الندم على التفريط في الحياة الأسرية المستقرة في "لو"، و منها لتكون الموسيقية التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب في "تشيللو" عام 2015.

إلى أن سلّطت الضوء على فئة الغجر التي تم تهميشها في "سمرا"، و تدب من روحها إلى شخصية قوية، ساهمت في كتابة انطلاقة جديدة لها عام 2016، لتدخل بـ "نص يوم" إلى عالم الجريمة، و تعددت الشخصيات و التألق يزداد في مواكبة حقيقية لإبداع النجوم.

و يظل عام 2017، محملًا بالنجاح الباهر لها، حيث تم عرض "الهيبة"، و استطاعت أن تحتكر ذاكرة الجماهير، نظرًا للتناغم الاستثنائي الذي جمع بين "عليا"، و "جبل".

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل