المحتوى الرئيسى

عواد يغادر معسكر الفراعنة.. تصرف غريب من المستبعدين من قائمة المونديال النهائية

06/05 07:33

بعد إعلان المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، القائمة النهائية للاعبين المقرر لهم المشاركة في مونديال روسيا 2018، واستبعاد 6 لاعبين بشكل نهائي، منح كوبر حرية الاختيار للاعبين الستة في مغادرة معسكر الفراعنة أو استكماله والسفر رفقة الفريق الأول لمنتخب مصر إلى بلجيكا.

بينما أعلن حارس مرمى الإسماعيلي السابق والوحدة السعودي الحالي، محمد عواد، رغبته في مغادرة المعسكر تمامًا، إلا أن اللاعب غادر المعسكر اليوم الاثنين بشكل نهائي، خاصة بعد إعلان كوبر قائمة المستبعدين، على الرغم من تمنيه التوفيق للاعبين.

فيما وأكد اللاعبون الخمسة المستبعدون : ” أحمد حسن كوكا، أحمد جمعة، محمود عبد العزيز، وعمرو طارق، وكريم حافظ “، أنهم سيغادروا المعسكر غدًا الثلاثاء عائدين إلى القاهرة بعد إعلان كوبر استبعادهم نهائيًا من المشاركة في المونديال.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية” قد سمح للاعبين كافة بالسفر رفقة المنتخب المصري إلى بلجيكا لمؤازرة الفراعنة قبل انطلاق منافسات بطولة نهائيات روسيا 2018، بينما قرر اللاعبين المستبعدين الانسحاب من المعسكر تمامًا للسماح للاعبين المشاركين في المونديال بالتركيز.

شاهد أيضا : كيف استقبل نجوم منتخب مصر خبر الاستبعاد من القائمة النهائية لمونديال روسيا ؟

فيما وضمت القائمة النهائية لمنتخب مصر المقرر لها المشاركة في مونديال كأس العالم :

في حراسة المرمى : عصام الحضري، شريف إكرامي، محمد الشناوي.

في الدفاع : علي جبر، أحمد حجازي، سعد سمير، أيمن أشرف، أحمد المحمدي، عمر جابر، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي، محمود حمدي.

في الوسط : طارق حامد، محمد النني، سام مرسي، عبد الله السعيد، محمود عبد الرزاق شيكابالا، محمود حسن تريزيجيه، رمضان صبحي، عمرو وردة.

في الهجوم : محمد صلاح، محمود عبد المنعم كهربا، مروان محسن.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل