المحتوى الرئيسى

بالزي السيوي القديم.. مطرب أمريكي يتابعه 45 مليون ينشر صوره في الواحة

06/04 23:49

بالزي السيوي القديم، وبالصعود أعلى قمة جبل جعفر في سيوة، نشر المطرب الأمريكي أشير "usher"، ببشرته السمراء، صورا له من عدة مناطق سياحية في واحة سيوة في محافظة مرسى مطروح، عبر حسابه على موقع "تويتر" الذي يتابعه 45 مليون شخص، ما اعتبره الأهالي دعاية تساوي ملايين الجنيهات، متهمين المسئولين عن السياحة بتجاهله.

وقال سليمان عبدالله، المدير المالي والإداري بفندق أدرار أملال بسيوة البيئي المشهور بفندق "جعفر"، لـ"الوطن" إن المطرب الأمريكي "أشر" زار سيوة عدة أيام وغادر وكان برفقته 14 من أصدقائه من جنسيات مختلفة من أمريكا وإيطاليا وبلجيكا، وعدة دول أخرى وجاء خصيصا للاستجمام في سيوة والاستمتاع بالفندق المصنف من أغرب 10 فنادق في العالم، لمكوناته البيئية وانعزالة عن العالم.

وأوضح أنه زار عدة مزارات سياحية عديدة بالواحة وكان سعيد جدا، منها قاعة تتويج الإسكندر الأكبر وعين كليوباترا وقلعة شالي "سيوة القديمة" والبحيرات المالحة ورحلة سفاري، وارتدى الزي السيوى القديم، وأقام ثلاثة أيام في سيوة وصعد جبل جعفر على أعلى قمتة وشاهد غروب الشمس بالواحة والتقط صور على الجبل وفى مختلف الأماكن السياحية، خاصة وأنه يتابعه على صفحته الشخصية "فيس بوك" حوالي 45 مليون شخص من جمهوره وأصدقاؤه، وتناول الأكلات السيوية.

فى الوقت ذاته أعرب بعض أهالي واحة سيوة من عدم الاستفادة من هذا المطرب الأمريكي عن طريق وزارة السياحة، في الترويج للسياحة في سيوة على وجه الخصوص وفي مصر بشكل عام، والأماكن التي تجذب السياح إليها من مختلف دول في العالم.

وقال مصطفى يوسف من أهالي سيوة، صور مثل التي التقطها المطرب الأمريكي في سيوة لأماكن سياحية بها يدفع فيها ملايين وكان لابد وأن يتم التنسيق والترويج للبلد".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل