المحتوى الرئيسى

زيزو عبد استبعاده من المنتخب: حزين وأتمنى النجاح لباقي اللاعبين - أهرام سبورت

06/04 19:49

في أول تعليق له بعد استبعاده من قائمة المنتخب النهائية المشاركة في مونديال روسيا 2018، صرح محمود عبد العزيز لاعب الزمالك أنه حزين بالطبع لعدم انضمامه للمنتخب.

وأكد «زيزو» خلال تصريحات صحفية له أنه بالرغم من استبعاده من قائمة المنتخب، إلا أنه يتمنى التوفيق لباقي اللاعيبن، وتحقيق أفضل إنجاز ممكن.

واستبعد «كوبر» كلا من: محمد عواد «حارس الإسماعيلي» - كريم حافظ «لانس الفرنسي» - عمرو طارق «أورلاندو سيتي الأمريكي» - محمود عبدالعزيز «الزمالك» - أحمد جمعة «المصري البورسعيدي» - أحمد حسن كوكا «سبورتنج براجا البرتغالي».

وأعلن «كوبر» اليوم الأثنين عن القائمة النهائية للفراعنة، المشاركة في نهائيات مونديال روسيا 2018، ووضمت قائمة منتخب مصر في كأس العالم 23 لاعبًا والتي حملت أرقام قمصانهم، للإطلاع عليها أضغط هنا.

ويواجه الفراعنة المنتخب البلجيكي الأربعاء في بروكسيل وديًا في أخر تجارب الفراعنة للمشاركة في مونديال روسيا.

ويشارك الفراعنة في بطولة كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا عن المحفل الكروي العالمي.

يذكر أن المنتخب سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل