المحتوى الرئيسى

خالد بيومي: كوبر ضحى بالحرس القديم.. وعواد استُبعد لأنه لا أهلاوي ولا زملكاوي

06/04 15:21

علق خالد بيومي المحلل الرياضي وعضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي السابق، على قائمة المنتخب الوطني النهائية التي أعلنها الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، لبطولة كأس العالم 2018 المزمع إقامتها في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، إلى 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة.

واستقر المدير الفنى للمنتخب، على السداسى المستبعد من قائمة الفراعنة بكأس العالم 2018، وهم محمد عواد حارس الإسماعيلى، كريم حافظ ظهير لانس الفرنسى الأيسر، عمرو طارق مدافع أورلاندو سيتى الأمريكى، محمد عبد العزيز لاعب وسط الزمالك، أحمد جمعة مهاجم المصرى، وأحمد حسن (كوكا) مهاجم سبورتينج براجا البرتغالى.

وقال خالد بيومي، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، اليوم الإثنين: "المفاجأة بالنسبة لي تتمثل في أحمد حسن كوكا، وكريم حافظ، لأنهما من رجالة كوبر، ومن الحرس القديم".

وعن استبعاد محمد عواد، قال خالد بيومي: "عواد استُبعد من المنتخب علشان هو لا أهلاوي ولا زملكاوي، وشعبيته حدودها الإسماعيلية فقط، لكنه من أفضل حراس المرمى في مصر بشهادة كل الأهلاوية والزملكاوية".

وفيما يخص استبعاد بعض الأسماء الأخرى مثل عمرو طارق، وأحمد جمعة، ومحمود عبد العزيز، قال بيومي: "كوبر مصمم على لعيبة معينة من أول ما وصل لقيادة المنتخب، وتلك الاختيارت أراها اختيارات الثقة والتحفيظ والتعليم اللي بيقول عليهم من سنتين".

في النهاية وجه المحلل الرياضي وعضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي السابق، رسالة للجميع قائًلا: "خلينا ورا المنتخب، وكلنا منتظرين تقديم أداء وشكل جيد للمنتخب، ووصول المنتخب للدور الثاني".

حراسة المرمى: عصام الحضرى (التعاون السعودى) – محمد الشناوى (الأهلى) – شريف إكرامى (الأهلى). 

خط الدفاع: على جبر (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي) – أحمد حجازى (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي) – سعد سمير (الأهلى)- محمود حمدى "الونش" (الزمالك) - أيمن أشرف (الأهلى) - أحمد المحمدى (أستون فيلا الإنجليزى) – عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكى) – أحمد فتحى (الأهلى) – محمد عبد الشافى (الفتح السعودى). 

خط الوسط: طارق حامد (الزمالك) – محمد الننى (أرسنال الإنجليزى) – سام مرسى (ويجان الإنجليزى) – عبد الله السعيد (أهلى جدة السعودى) – محمود عبد الرازق "شيكابالا" (الباطن السعودى) – محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركى) – رمضان صبحى (ستوك سيتى الإنجليزى) – عمرو وردة (أتروميتوس اليونانى). 

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى) – مروان محسن (الأهلى) – محمود عبد المنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعودى). 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل