المحتوى الرئيسى

دكتور بحقوق المنوفية يتهم عميد الجامعة بإجباره على تسريب الامتحان

06/04 13:15

اتهم الدكتور هشام البدري أستاذ ورئيس قسم القانون العام بكلية الحقوق جامعة المنوفية، عميد الكلية بإجباره على تسريب الامتحانات لأبناء ذوي الوساطة والمحسوبية.

 وأشار البدري، خلال لقائه ببرنامج «العاشرة مساء» على فضائية «دريم»، مع الإعلامى وائل الإبراشى، إلى أن الموضوع سبقه مجموعة من الوقائع تمثل نوع من الضغوط باستخدام كافة الصلاحيات التقديرية للعميد من أجل الضغط عليه لتمرير ما يراد، موضحًا أنه قبل أشياء اخرى ليست بها خطورة.

وأوضح أن هناك قضايا بمجلس الكلية، عندما يعترض عليها باعتراض مسبب، يتم خلق حالة من الغضب ضده، وافتعال مجموعة من الوقائع غير الحقيقية منها عقد مجالس قسم القانون العام فى غير الموعد المتفق عليه وهو الأحد الثانى من كل شهر 12 ظهرًا، ومجلس الكلية له موعد محدد هو الأربعاء الثالث من كل شهر، ولكن تم تغيير الواعيد من غير علمه ولم يخطر به، لافتاً إلى أن تعمد تغييبه يبطل تشكيل المجلس وما يصدر عنه من قرارات، ويشارك فى صناعة القرارات ضده من هم بينه وبينهم دعاوى منظورة أمام القضاء.

وتابع: «قال لى طب هات حق أولاد الزملاء،  لأن زميلك فلان متخوف منك، لأن الطلبة جابت درجات غير جيدة وأصفار»، مضيفًا: «مسألة أن فيه ناس اعتادت أن تمكنهم يبقوا عارفين الامتحان قبل ما يجى أيه ويتوقع الامتحان ماتخصنيش، لأن كتبي مجددة».

واستطرد: «عاوز الامتحان لأولاد الأساتذة، واللى قاد المسألة كلها الدكتور رضا العبد مدرس القانون المدنى فى قسم القانون المدنى فى الكلية»، مردفًا: «قالي هات الامتحان لأولاد الأساتذة وده عُرف إجبارى واللى ميعملش ده يتم تدميره، وتم تدمير ابنى وتم تخفيضه من 95 % إلى 74 % ونقلته خارج الجامعة، لجامعة أخرى ورفعت دعوى قضائية».

رسميًا.. كوبر يعلن قائمة المنتخب النهائية في كأس العالم 2018

مراجعة ليلة الامتحان.. ملخص وقوانين الإحصاء ومسائل الامتحانات بالاجابات النموذجية

جميع حقوق النشر محفوظة ومسجلة لصالح موقع

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل