المحتوى الرئيسى

كوبر: لا وقت لتغيير الخطة.. وبديل صلاح جاهز (فيديو)

06/04 04:06

«نحن نسير بشكل جيد، وفقًا لما خططنا له من استعدادات قبل نهائيات كأس العالم، ننتظر عودة اللاعبين المصابين سريعًا، لإنهاء المعسكر الحالي بطريقة مثالية».

هكذا علق الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، على الانتقادات العديدة التي يتعرض لها، بعد كل مباراة يخوضها الفريق، سواء أكانت ودية أو رسمية، ويأتي ذلك تعليقًا على إصراره الدائم على اللعب بطريقته الدفاعية، دون إيجاد أية حلول هجومية.

كوبر أوضح في تصريحات تليفزيونية، مساء الأحد، لقناة ON sport، أنه يسمع انتقادات بعض الجماهير له منذ 3 سنوات، ويحاول اللعب بالطريقة الأكثر واقعية والأنسب لمنتخب مصر.

وشدد: «لو الناس مش مستريحة لطريقة لعب المنتخب، يتوجب على المدرب طريقته، لكن ليس هناك وقت كاف لذلك، ونحن مقبلون على نهائيات كأس العالم بعد أيام قليلة، وقد يحدث ذلك في المستقبل».

وفيما يخص اختياراته من اللاعبين، قال كوبر: «حاولنا أن نكون عادلين في اختياراتنا، ومنحنا الفرصة للعديد من اللاعبين بعد تقييم وتحليل هو الأنسب من وجهة نظرنا، وانتقاد البعض لذلك أمر طبيعي يحدث في كل العالم».

واستمر في حديثه، مشيرًا إلى أنه اختار خوض المباريات الودية قبل المونديال، أمام فرق قوية، لتجربة قوة الفريق، ومعرفة حجم التطور الذي وصل عليه منتخب مصر في الفترة الأخيرة».

وعن بديل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، شدد مدرب الفراعنة، على أن الفريق يمتلك أكثر من لاعب قادر على اللعب بديلًا له، مثل محمود تريزيجيه، وعمرو وردة، وليس بالضرورة أن يكون لاعبًا في نفس مركزه، وهناك خطة بديلة قد يتم استخدامها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل