المحتوى الرئيسى

عبوة الأنسولين.. لغز وفاة نبيل الحلفاوى بـ'أمر واقع'

05/27 09:35

تعرض الفنان نبيل الحلفاوي لشائعة وفاته أكثر من مرة خلال الحلقات الماضية من مسلسل "أمر واقع"، مما جعل الرائد حمزة الذي يجسده الفنان كريم فهمي، والمقدم عمر رمضان ويقدمه الفنان أحمد وفيق، القيام بزيارة للدكتور "هدايت" أو نبيل الحلفاوي خلال أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل.

ودار حديث بين الضابطين والدكتور بطريقة بها شىء من الريبة، تبدو وكأنهما لديهما شكا فيه، ورفض الدكتور لهجة الضابطين فى سؤاله، وحاولا معرفة تركه العمل فى أكبر شبكة إخبارية فى الشرق الأوسط، ولكنه رفض الإجابة.

غادر الضابطان، وقبل خروجهما من بوابة الفيلا، اكتشف المقدم عمر أنه نسى الجاونت الخاص به، وعندما عاد وجد الدكتور فى حالة صحية سيئة، وأبلغه بأنه لم يتناول الأدوية الخاصة به.

وطلب "هدايت" من المقدم عمر، أن يحضر الأنسولين الخاص به، من على مكتبه، وعندما أحضر له أخذ الجرعة، وحضرت ابنته، ومعها تورتة، وعندما ذهبت لإحضار الأطباق للاحتفال بعيد ميلاده وعادت، اكتشفت أنه توفى فجأة، وهو ما يؤكد وجود لغز وراء تلك الوفاة، خاصة أن شخصًا كان يراقب تحركاته، من خلال كاميرات المراقبة داخل الفيلا.

"أمر واقع" بطولة كل من كريم فهمي وريم مصطفى وأحمد وفيق ونبيل الحلفاوي وياسر المصري ونهى عابدين وملك قورة ونجلاء بدر، تأليف محمد رفعت وإخراج مجدي السميري.

بدأ اللواء جمال الشبكشي، رئيس حي العجوزة، اليوم السبت، بزيارة مستشفى الموظفين العام بمنطقة الصحفيين بحى العجوزة. وكان في استقباله الدكتورة عزة رشاد، نائب مدير المستشفى، وتفقدوا مرضى قسم الغسيل الكلوي ...

ودعت ايبارشية سوهاج للأقباط الكاثوليك، اليوم، الأب متى زين العابدين راعى كنيسة طما للأقباط الكاثوليك ومدير مكتب التعليم المسيحى بسوهاج، والأب ميخائيل رزق الله راعى كنيسة كوم غريب بطما، اللذين توفيا ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل