المحتوى الرئيسى

أهالي الغربية يرتدون تشيرتات عليها صور «صلاح» دعمًا له (صور)

05/26 22:58

حرص عدد من أهالي محافظة الغربية على دعم نجم منتخب مصر ونادي ليڤربول الانجليزي محمد صلاح بشتي الصور المختلفة، حيث قام الشباب والأطفال والكبار بإرتداء تيشيرت مطبوع عليه صور النجم العالمي "صلاح".

وأكد أحمد أبو الخير أحد أصحاب محلات الملابس، أنه أصر على طلب كمية كبيرة من أحد المصانع الشهيرة وبيعها بسعر الجملة من أجل دعم ابن المحافظة الفرعون المصري العالمي محمد صلاح، مؤكدًا أن الاقبال عليها فاق الحدود.

وعلقت المقاهي صور صلاح وأعلام مصر دعمًا له وتيمنًا بفوزه بالبطولة كأول لاعب مصري يحصل على هذا اللقب، مطالبا الجميع الدعم له ولفريق ليڤربول الذي يعد اليوم هو منتخب مصر بوجود صلاح بين صفوفه.

وأكد السيد الجز، موظف بالكهرباء، أن صلاح هو أيقونة الفرحة في مصر في الآونة الأخيرة، وأنه اليوم دعا في صلاته أن يوفقه الله ويحصل هو وزملائه على البطولة ليُدخل الفرح على قلوب المصريين.

ودعت ايبارشية سوهاج للأقباط الكاثوليك، اليوم، الأب متى زين العابدين راعى كنيسة طما للأقباط الكاثوليك ومدير مكتب التعليم المسيحى بسوهاج، والأب ميخائيل رزق الله راعى كنيسة كوم غريب بطما، اللذين توفيا ...

كُرست كنيسة جديدة لطائفة الروم الأرثوذكس على اسم القديسة الشهيدة فوتيني، والمعروفة في الأناجيل باسم المرأة السامرية، في مدينة Pointe Noire بجمهورية الكونغو الديمقراطية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل