المحتوى الرئيسى

رئيس نادي بني سويف يلغي فقرة الفنان علي ربيع من حفل العيد | السوايفة

05/26 21:13

الرئيسيه » اخر الأخبار » رئيس نادي بني سويف يلغي فقرة الفنان علي ربيع من حفل العيد

هاجم على محمد سليم، رئيس نادي بني سويف الرياضي، فى مداخلة تليفونية مع وائل الإبراشى، على قناة “دريم” الفنان علي ربيع ، بسبب ذكره كلمة “هو أنا جاي من بني سويف” وهي العبارة التي اعتبرها بعض السوايفة مسيئة للمحافظة، فى مسلسل “سك على أخواتك”.

وقال رئيس النادي “قمت بإلغاء فقرة الفنان علي ربيع، من حفلة النادي رابع يوم العيد”، في الوقت الذي اعتذر فيه علي ربيع على الهواء أمام الجميع.

كما اصدر النائب محمود عزت ابو عزوز، عضو مجلس النواب، بيانًا صحفيًا لوسائل الإعلام، لرفضه ما أُثير على مواقع التواصل الاجتماعى، وردود أفعال أهالى بني سويف، عقب إذاعة حلقة مسلسل “سك على أخواتك” والذي يقوم ببطولته الممثل على ربيع.

وبحسب البيان “يؤكد النائب محمود عزت ابو عزوز، عضو مجلس النواب، عن عدم سماحه لأى شخص لتوجيه إساءة أو ما شابه لمحافظة بني سويف وأهلها، مهما كان اسم وقدر الشخصية الأخرى، ورفضه التام والبات على أن تكون المسلسلات التليفزيونية والبرامج الفضائية وغيرها مسرحًا للإساءة لأي مواطن مصري، أو تكون تلك العروض سببًا فى استهجان المواطنين، وبث روح التفرقة بينهم”.

وأكد النائب البرلمانى، بقيامه بتقديم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام، وكافة الجهات المعنية، مرفقًا بها كافة ما يثبت التناول المسئ لأهالي بني سويف، ونوه النائب، على تقدمه بطلب إحاطة بمجلس النواب لعرضه ومناقشته بلجنة الإعلام فى أقرب وقت ممكن، كما أنه لا يتقبل إطلاقًا أي إساءة لأي مواطن مصري، وأي مواطن سويفي أو للمحافظة بأكملها، وان الشعب السويفي أكبر من أى مهاترات يتم الأنسياق إليها، وعلى الممثل المصري تقديم اعتذاره للشعب السويفي في أسرع وقت وأيضاح ما تم تناوله.

وأضاف “فى حالة إصرار الممثل المصري على تجاهل الأمر وعدم تقدمه بإعتذار لمحافظة بني سويف وشعبها الكرام، ففي هذه الحالة الشعب السويفي يبلغك بعدم وجود أي سبب وداعي لحضورك للمحافظة فى الفترة القادمة، وستكون ضيفًا غير مرغوب فى مجيئه للمحافظة”.

يمكنكم الاشتراك في خدمة WhatsApp من خلال إرسال رسالة على رقم : 01275662205 لتصل لكم أخبارنا

يمكنكم الاشتراك في خدمة WhatsApp من خلال إرسال رسالة على رقم : 01275662205 لتصل لكم أخبارنا

Comments

عاجل