المحتوى الرئيسى

ملخص الحلقات الـ9 الأولى من مسلسل "لعنة كارما".. هيفاء وهبي نصابة محترفة توقع ضحاياها في شباكها

05/26 21:09

عاد المنتج ممدوح شاهين مجددا للتعاون مع هيفاء وهبي في مسلسل "لعنة كارما"، بعد تعاونهما سويا العام الماضي في مسلسل "الحرباية".

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

وعرضت قناة "النهار" الحلقات الـ9 الأولى من مسلسل "لعنة كارما"، ويقدم لكم FilFan.com ملخصات الحلقات الـ9 من المسلسل:

1- تبدأ أحداث الحلقة بظهور هيفاء وهبي وهي تحكي قصتها ورحلتها في عالم النصب التي كانت بدايتها مع رجل أعمال يدعى "عمر".

2- تنتقل الأحداث إلى قبرص حيث يحاول رجل الأعمال "عمر هدايت" اللحاق بأحد المزادات على لوحة فنية، ويتنقل في سيارة ليموزين سائقها مصري يجسده محمود الليثي، ولكن تتعرض السيارة لحادثة وتصطدم بسيارة أخرى تقودها الممثلة شيرين.

3- تفتعل شيرين مشاجرة مع رجل الأعمال المصري وتطالب بمبلغ مالي كبير جراء ما حدث لسيارتها، وهو ما يتسبب في تأخره عن موعد المزاد لذا يأمر مساعدته بتولي الأمر، ولكنها لا يمكنها ذلك لأنها لا تملك توكيلا للمزاد.

4- في هذه الأثناء تصل "سلمى المنصوري" هيفاء وهبي إلى المزاد وتشارك به وتحصل على اللوحة وتغادر القاعة في الوقت الذي يصل فيه "عمر هدايت" ويعلم بأن اللوحة قد بيعت.

5- يحاول "عمر" الوصول لـ "سلمى المنصوري" ويلحق بشخص آخر كان مشاركا بالمزاد، ويذهب إلى الفندق الذي تقيم فيه "سلمى المنصوري" ويحاول شراء اللوحة منها، وترفض هي بيعها.

6- يذهب "عمر" مرة أخرى للفندق ليقدم اعتذارا لـ "سلمى المنصوري" عما بدر منه ويدعوها لتناول العشاء برفقته، ويلتقي الثنائي على العشاء ويشرح لها "عمر" كيف أن اللوحة تمثل له أهمية كبيرة نظرا لأنها تذكره بوالدته الراحلة.

7- تقرر "سلمى المنصوري" بيع اللوحة لـ"عمر" وتذهب إلى منزله بنفسها وتعطيه اللوحة مقابل المبلغ الذي اشترته بها في المزاد 2 مليون دولار.

8- تبعث "سلمى المنصوري" برسالة صوتيه لـ "عمر" تعبر فيها عن امتنانها للأيام التي قضتها برفقته وتعتذر له، وهنا يعاود "عمر" الاتصال بها ولكن دون جدوى فيقرر أن يذهب إلى الفندق بنفسه وهناك يلتقي بـ"سلمى المنصوري" الحقيقية ويكتشف خدعة هيفاء وهبي له.

1- يذهب "عمر" إلى مكتب "سلمى المنصوري" ويكتشف أنه تعرض لعملية نصب على يد "كارما" هيفاء وهبي.

2- تجتمع العصابة التي ترأسها "كارما" هيفاء وهبي وتشرح عملية النصب التي مت في قبرص ودور كل فرد من أفراد العصابة بها وتسترجع اللقطات ما حدث مع الهدف "عمر هدايت".

3- تأتي عملية توزيع الأموال، في الوقت الذي يبدأ فيه "عمر" رحلة البحث عن النصابة "كارما"ويطلب من مساعدته الاتصال بالضابط " أمين" كي يساعده في العثور على النصابة.

4- تجري "كارما" إلى مكتب محامي وتخبره بأنها سيدة أعمال من الأردن وتريد البدء في مشروعات استثمارية وهو ما يساعدها فيه بالفعل.

5- يكتشف الضابط " أمين" خيوط عملية النصب التي تعرض لها "عمر"، ومساعدته التي تم خداعها أيضا.

6- يعلم أحد أفراد العصابة تفاصيل مزاد آخر من صديقته مما يجعله يخطط لعملية نصب جديدة ويخبر "كارما" تفاصيلها"، في الوقت الذي لا تزال فيه "كارما" متأثرة بما حدث في قبرص، ولكن تقنعها والدتها بأن تنسى ما حدث.

1- تخطط "كارما" للعملية الجديدة والتي تتعلق بمزاد السيارات للشركة المفلسة، وتجد العصابة الضحية المناسبة صاحب معرض سيارات، في الوقت الذي كشفت فيه كاميرات المراقبة خيط آخر يساعد "عمر" على التوصل لـ "كارما" بعد ظهور وجه "يوسف" شريك "كارما.

2- تتعرف "كارما" إلى عائلة رجل الأعمال محمد مراد عن طريق المحامي " مصطفى" بعدما اخبرته بأنها سيدة أعمال من الأردن تود بدء مشورعات استثمارية وتطلب منه أن يساعدها.

3-تتعرف "كارما" على مهندس الديكور "شريف" ابن رجل الأعمال "محمد مراد"، في الوقت الذي يكشف فيه الضابط "أمين" لـ "عمر تفاصيل خطة "كارما" بالصور التي التقطتها كاميرات المراقبة في قبرص.

4- تتنكر "كارما" في زي فتاة شعبية لزيارة والدها "سيد" في السجن.

1- تخبر "كارما" المحامي "مصطفى" برغبتها في شراء فيلا في أحد مشاريع رجل الأعمال "محمد مراد" فيعرض عليها "مصطفى" أن يساعدها لأن المشروع خاص بصديقه.

2- تبدأ العصابة في تنفيذ خطتها للنصب على الضحية الجديدة في مزاد السيارات المستعملة، في الوقت الذي يتوصل فيه الضابط "أمين" إلى معلومات خاصة بـ"ظاظا" والدة كارما تاجرة المخدرات السابقة التي خلعت زوجها قبل دخوله السجن.

3- تنتحل "كارما" شخصية مديرة شركة للنصب على تاجر السيارات في مزاد السيارات المستعملة وتقبض منه مبالغ طائلة في مقابل أن يرسو عليه المزاد، في الوقت الذي يتوصل فيه الضابط "أمين" لزوج "ظاظا" "سيد" الذي يقبع في السجن.

1- يتعرض رجل الأعمال "عمر" لأزمة في عمله ليقرر السفر إلى مصر للبحث عن شريك مناسب يساعده على تنفيذ المشروع، في الوقت الذي يحقق فيه الضابط "أمين" مع "سيد" والد "كارما".

2- يوافق رجل الأعمال "محمد مراد" على تقسيط ثمن الفيلا لـ "كارما" في الوقت الذي تراود زوجة "محمد مراد" الشكوك حول "كارما" بسبب عدم وضوحها ووضوح أصولها.

3- تطلب "كارما" من ابن "محمد مراد" أن يتولى ديكور فيلتها، في الوقت الذي تحاول زوجة "محمد مراد" ابعادها عن ابنها وجمع معلومات عنها من احدى صديقاتها.

4- يتعرض والد "كارما "للضرب المبرح في السجن على يد النزلاء بأمر الضابط "أمين".

1- تنصح والدة "كارما" ابنتها بأن تنسى رجل الأعمال "عمر" وتركز في عمليات النصب الجديدة، في الوقت الذي يتوصل فيه "عمر" لـشريك مناسب من أجل اتمام استثماراته.

2- ينهي"شريف" ديكور فيلا "كارما"، لتنتقل بها، وبعدها تكشف "كارما" للمحامي مصطفى أن علاقتها بزوجة "محمد مراد" ليست على ما يرام ويخبرها بأنه من الممكن أن تجري عنها تحريات.

3- يعود "عمر" للقاهرة ويقطن في منزل شقيقه، في الوقت الذي تتوطد فيه العلاقة بين "كارما" و"شريف" وتحاول "كارما" معرفة معلومات منه أكثر عن عائلته.

4- يصل ضحية عملية النصب إلى المزاد ويلتقي بـ"نادية القاضي" الحقيقية ويكتشف أنه كان ضحية عملية نصب كبيرة، في الوقت الذي يبلغ فيه "سيد" أحد أفراد عصابة "كارما" بما حدث معه في السجن.

5- تقع والدة "كارما" في يد رجال "هشام أبو العينين" الضحية الأخيرة التي وقعت في فخ نصبها، وطلبوا منها الوشاية بـ"كارما"، إلا أنها رفضت، في الوقت الذي تقضي فيه "كارما" وقت ممتع مع "شريف" وحينها تعلم ما حدث لوالدتها وعندما تعلم بنواياه تجاهها تقرر انهاء العلاقة.

1- بعد وقوع "ظاظا" ومراقبة "سيد" يصاب أفراد العصابة بالارتباك، في الوقت الذي نجد فيه أن شريك "عمر" في مصر هو رجل الأعمال " محمد مراد" الذي يدعو "عمر" لحفل في منزله للتعرف على عائلته.

2- ترشيح زوجة "محمد مراد" لمنصب وزيرة الاستثمار، في الوقت الذي تتوصل فيه الشرطة لفرد آخر من أفراد العصابة.

3- محاولة "كارما" اخفاء والدتها وتعطي لها أوراق سفرها إلى بيروت لتصبح بعيدة عن أعين الشرطة، وبعدها يذهب "شريف" لمنزل "كارما" من أجل الاعتذار لها عما بدر منه.

4- تحضر"كارما" حفل رجل الأعمال "محمد مراد"، وتكشف زوجة "محمد مراد" للمحامي "مصطفى" أنها لا تطيق وجودها في فيلتها.

5- بعد تجسس الشرطة على مكالمات أحد أفراد العصابة، تحدد الشرطة مقر العصابة ويذهب على الفور الضابط "أمين" إليه، في الوقت الذي يتواجد فيه "عمر" في حفل "محمد مراد" وكان على وشك لقاء "كارما" إلا أنه يتقلى هاتف من "أمين" ليذهب إلى مقر العصابة.

6- عندما يصلون يجدون المكان خاليا ولوحات معلقة تتضمن صورا للضابط "أمين"، بعد معرفة "كارما" بما حدث تأمر العصابة بتوقف العمل.

1- تقرر "كارما" السفر إلى الخارج بعد كشف العصابة على يد الشرطة والانفصال عنهم، في الوقت الذي تعود فيه ابنة "محمد مراد" وزوجها من السفر.

2- تتعرف "كارما" على ابنة "محمد مراد" وزوجها، في الوقت الذي تقرر فيه "إيمي" أحد أفراد العصابة القيام بعملية نصب جديدة رغم تحذيرات"كارما".

3- العملية الجديدة تتضمن افتتاح مطعم، في الوقت الذي يتم عزومة "عمر" على الغداء في منزل "محمد مراد".

4- اعجاب "صافيناز" زوجة "محمد مراد" بـ"عمر" ويؤدي هذا إلى نصيحتها له بعدم مشاركة زوجها في مشروعه المقبل.

5- يمارس "محمد مراد" الرياضة الصباحية مع "كارما" إلا أنه يصاب بأزمة قلبية وتنقله إلى المستشفى.

1- يصل "عمر" للمستشفى التي يتواجد بها "محمد مراد" ومع انتظاره لمصعد المستشفى تخرج "كارما" من مصعد آخر دون أن يلتقيا.

2- يتعرض "سيد" والد "كارما" للضغط من قبل ضابط الشرطة " أمين" للكشف عن أفراد العصابة، ويعترف "سيد" بأنه تحم عقوبة النصب وحده.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل