المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. 'دقيقة × الجيم' هنلعب النهارده تمرين 'التراي سيبس'

05/26 11:03

مع بداية شهر رمضان الكريم، يتطلع الكثيرون للوصول إلى الوزن المثالي والحفاظ على اللياقة البدنية، دون بذل الكثير من المجهود أو الذهاب إلى صالات الجيم ومراكز التخسيس.

ويتناول "الدستور" في سلسلة حلقات بعنوان "دقيقة في الجيم" على مدار أيام الشهر الفضيل، أفضل التمارين الرياضية التي تقود إلى تحقيق هذا الغرض، ويحدثنا الكابتن رامى الهادى في الحلقة التاسعة، عن تمرين "التراي سيبس"؛ لتضخيم عضلة الترابيس.

ولإجراء التمارين من المنزل دون بذل جهد كبير، شاهد الفيديو التالي:

تلقت مديرية القوى العاملة بجنوب سيناء، طلبات الترشيح للانتخابات العمالية "المرحلة الثانية" التى تستمر حتى مساء اليوم السبت، وتقدم لها حتى الآن 44 مرشحًا، يمثلون 5 نقابات، للترشيح لانتخابات رئاسة النقابة العمالية وعضويتها.

نظم "بيت الشعر" بالأقصر، بالأمس، أمسية بعنوان "مصر قلب أفريقيا" استضاف فيها الشاعر الدكتور مصطفى رجب، العميد الأسبق لكلية التربية بجامعة سوهاج وأستاذ التربية الإسلامية ورئيس قسم أصول التربية السابق، ...

أحيا النجم راغب علامة، حفل السحور السنوي لجمعية "أهل مصر"، بحضور الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، وعدد من نجوم الفن والإعلام. وحضر الحفل الدكتورة هبة السويدي والنجم خالد النبوي، والفنانة بشرى ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل