المحتوى الرئيسى

الـ'فنكوش' لقب معرض 'أهلا رمضان' بالمنشأة في سوهاج

05/26 00:41

أبدى أهالي مركز ومدينة المنشاة بمحافظة سوهاج، استياءهم بعد افتتاح معرض "أهلا رمضان"، وأطلقوا عليه معرض "الفنكوش"، بعد أن فرغ من السلع بمجرد افتتاحه في أول شهر رمضان.

يقول عماد محمد، أحد أهالي مركز المنشأة: إن المعرض كان مجرد شو إعلامي للتصوير فقط، فمبجرد انتهاء إجراءات الافتتاح بيومين قام كل عارض بسحب منتجاته منه.

ويضيف محمود عباس، مدرس بمركز المنشأة، أن المعرض ودع شهر رمضان قبل أن يبدأ، فنفدت منه جميع المنتجات والسلع بعد الافتتاح بأيام قليلة، مشيرا إلى أنه لا يوجد حتي الان داخل المعرض إلا منفذ بيع للحوم الكيلو بـ90 جنيها.

وقال أحمد هاشم، مدير العلاقات العامة بمجلس مدينة المنشأة، ومسؤول معارض أهلا رمضان بمركز المنشأة: تقدمت بمذكرة للدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، واصفا فيها خلو المعرض الخاص بالغرفة التجارية من السلع الغذائية، وعدم وجود أي منتجات فيه، إضافة إلى سوء التنظيم.

يذكر أن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، أعطي أوامره بافتتاح معرض "أهلا رمضان" بمراكز محافظة سوهاج، والبيع للمواطنين بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى ٢٠ % طوال شهر رمضان، وبمشاركة عدد من تجار الجملة، في إطار خطة المحافظة لتلبية احتياجات المواطنين من السلع والمنتجات الغذائية وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية، مشيرا إلى أن المحافظة حريصة علي تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتعليمات مجلس الوزراء لرفع العبء عن كاهل المواطنين وضبط الأسعار.

تفقد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، منذ الصباح الباكر اليوم، اللجان التي تقدم بها أوراق الترشح بقاعة الفروسية، والتي تضم 6 لجان للتصنيف النقابي، فضلًا عن الخيمة الكبيرة المخصصة لـ7 لجان، وقام بتسلم ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل